سوق الانتقالات

ماركا تُرشح 3 بدلاء لتوني كروس في ريال مدريد

وضعت صحيفة ماركا الإسبانية 3 ترشيحات أمام إدارة ريال مدريد في حال بدأت التفكير في ضم لاعب ما لتغطية رحيل لاعب الوسط الألماني الشهير توني كروس الذي أعلن اعتزاله النهائي لكرة القدم عقب نهائيات يورو 2024 التي تستضيفها ألمانيا هذا الصيف.

تصدر لاعب وسط نادي بايرن ميونيخ جوشوا كيميتش لائحة اللاعبين المرشحين لخلافة توني كروس في ريال مدريد خلال الفترة القادمة، حيث لم يتبق سوى سنة واحدة على انتهاء عقده مع العملاق البافاري.

ويفكر جوشوا كيميتش في الرحيل عن بايرن ميونيخ منذ الصيف الماضي، وكان ارتبط بالفعل بالانضمام لصفوف برشلونة، لكن الأزمة المالية التي يعاني منها برشلونة حالت دون اتمام الصفقة.

وقالت صحيفة ماركا “العائق الرئيسي الذي يواجه كيميتش هو أنه يبلغ من العمر 29 عاماً، وفي حال أراد ريال مدريد التفكير على المدى الطويل، فقد لا يكون هذا هو الخيار الأفضل بالنسبة للنادي الذي اعتمد سياسة التعاقد مع اللاعبين صغار السن تحت سن ال23 عاماً منذ رحيل كريستيانو رونالدو عام 2018”.

أضافت ماركا في تحليلها عن خليفة توني كروس “نيكولو باريلا لاعب إنتر ميلان الإيطالي يُعد من الخيارات المثالية لأنه يشبه لحد كبير توني كروس في التمرير والمهارات والقدرة على الربط بين الخطوط، ويجيد تأدية الأدوار الدفاعية والهجومية، لكن سعره قد لا يكون في متناول اليد”.

ختمت قائلة “قد يكون لاعب وسط ايندهوفن الهولندي جوي فيرمان أكثر لاعب مُلائم لريال مدريد من الناحية الفنية والسعر، فهو صورة كربونية من توني كروس خاصةً في المساهمة الهجومية والتأثير الدفاعي والتمريرات المتقنة، واللاعب اكتسب بالفعل خبرات كبيرة في الآونة الأخيرة مع بطل الدوري الهولندي من خلال المساهمة في التأهل لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي”.

ترى من سيكون خليفة توني كروس في نهاية المطاف؟ هذا ما ستجيب عنه أيام الميركاتو.

أحمد ماهر

مؤسس قسم التسويق الرقمي في شركة فودافون مصرمنذ عام ٢٠٠٨ وتقلد المسؤولية لعدة سنوات قبل انتقاله للعمل على موقعه الخاص ديجيتال بوم ، ثم كمدرب لمنظمة رويترز الخيرية ، وشركة تي آيه تيليكوم في مصر ومن ثم تريبال في الولايات المتحدة الأمريكية

مقالات ذات صلة