فريق العمل

موقع ميركاتو داي - مختص بسوق الانتقالات

فريق عمل موقع “ميركاتو داي”، الموقع الرياضي الأول في عالم الانتقالات واقتصاديات كرة القدم حول العالم وفي الوطن العربي.

يضم MercatoDay.com نخبة من أميز الكتاب والصحفيين الرياضيين في الشرق الأوسط، منهم من عمل لدى صحف ومواقع عالمية.

يقدم فريق عمل موقع MercatoDay محتوى مُتجدد ومتنوع وشامل، بين أخبار عاجلة عن الصفقات الرسمية والإعارات، وتغطيات مستمرة لآخر التقارير عن الصفقات المحتمل حدوثها سواء في الميركاتو الشتوي أو الميركاتو الصيفي، فضلاً عن متابعة جدول أعمال وتصريحات وكلاء اللاعبين، ونشر معلومات مُفصلة جول إصابات نجوم كرة القدم أول بأول.

يعدكم فريق MercatoDay بتغطية شاملة لاقتصاديات الرياضة، واطلاعكم على آخر التطورات المالية للأندية وعقود الرعاية..فكونوا معنا.

التالي أهم اقسام الموقع

القسم

الرابط

الحالة

انتقالات رسمية

اضغط هنا

نشط

الميركاتو الشتوي

اضغط هنا

نشط

الميركاتو الصيفي

اضغط هنا

نشط

انتقالات حرة

اضغط هنا

نشط

انتقالات محتملة

اضغط هنا

نشط

المحترفون العرب

اضغط هنا

نشط

اقتصاد رياضي

اضغط هنا

نشط

بوسمان

اضغط هنا

متوسط

اصابات

اضغط هنا

متوسط

  • أحمد ماهر

    مؤسس مواقع التواصل الاجتماعي الأول في مصر. أسس شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بشركة فودافون مصر عامي 2008 و2009، وتقلد مسؤولية الشبكات لعدة سنوات قبل انتقاله إلى شركة TA telcom بالقاهرة، ويعمل حاليًا مديرًا تنفيذيًا لشركة Digital Boom.
  • أحمد حمدي

    محرر رياضي مصري تحت التدريب في ميركاتو داي
  • علي راضي

    صحفي رياضي، مختص في الكرة المصرية والأفريقية.
  • وكالات عالمية

    أخبار مختارة من هيئة تحرير ميركاتو داي من أهم المصادر وكبرى الوكالات العالمية "د.ب.أ - رويترز - الأناضول - أ.ب.ف - الوكالة الإسبانية" وغيرها..
  • مراسل ميركاتو داي

    أخبار وتقارير خاصة من مراسلي ميركاتو داي في الوطن العربي
  • جلال إبراهيم

    كاتب مصري متخصص في شؤون اقتصاديات كرة القدم العالمية. عمل في عدة مؤسسات ومواقع مصرية في نفس مجال اختصاصه.
  • حسين ممدوح

    كاتب رياضي مصري، مختص في كرة القدم الإيطالية. محلل سابق في برنامج "الكالتشيو" على فضائية أون سبورت المصرية، وسبق له العمل مع مواقع عدة أمثال كوووورة وجول العربي وإضاءات والمنصة. من أبرز أعماله سلسلة "آلة الزمن الإيطالية" التي يسرد خلالها أدق التفاصيل الخاصة بالدوري الإيطالي. من هواياته قراءة الروايات الطويلة ومشاهدة السينما العالمية.
  • مركز البث المباشر

    مركز البث المباشر لمباريات كرة القدم حول العالم ، تابع المباريات لحظة بلحظة
  • محمود ماهر

    صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.
  • مكتب ميركاتو داي

    الموقع الرياضي الأول في أخبار سوق الانتقالات بالوطن العربي ، وأخبار الاقتصاد الرياضي حول العالم ، وأدق تفاصيل الميركاتو وأخبار سوق الانتقالات الصيفية و سوق الانتقالات الشتوية وتغطية الانتقالات الحرة و الاعارات والصفقات التبادلية
  • مهاب زايد

    مهاب زايد، صحفي رياضي مصري في ميركاتو داي
  • عمر لمرابط

    مُدون وكاتب مغربي، كان أحد المشاركين في اللجنة المنظمة لنهائيات كأس العالم للأندية 2014 التي أقيمت ما بين الرباط ومراكش، واقترب بشدة من معسكر ريال مدريد الذي يُعد فريقه المفضل. هواية السفر تعتلي قائمة اهتماماته دونًا عن غيرها من الهوايات الأخرى. رحلاته المكوكية لا تنتهي ويساعده في ذلك مجال عمله مع أحد أكبر شركات الطيران في الشرط الأوسط. يجب نادي الرجاء ويعشق مدينة طنجة.
  • سامي مصطفى

    صحفي في موقع ميركاتو داي
  • وحيد المصري

    كاتب وصحفي أردني مُختص في شؤون الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا". عمل في عدة مؤسسات أردنية، ويُقدم حاليًا تقارير رياضية يومية لقناة "العربية" الأخبارية وللموقع الرسمي للقناة. يُصنف ضمن أفضل المراسلين الرياضيين العرب إجراءً للمقابلات التلفزيونية مع نجوم كرة القدم أمثال "بيليه ومارادونا وبريان روبسون وآلان شيرار وروبرتو كارلوس ولويس فيجو وديفيد بيكهام"، كما يمارس هواية نشر اللقطات الرياضية النادرة على صفحة مختصة في فيسبوك وتلقى تفاعلاً كبيرًا من المتابعين.
  • يوسف الشافعي

    صحفي رياضي مغربي ، مختص بالشأن المغربي والإسباني، محلل رياضي في "قناة RT روسيا" خلال كأس العالم 2018، كما عمل محللاً في "قناة Medi1" المغربية في كأس العالم 2018 وكأس أمم أفريقيا 2019، وترأس هيئة تحرير "موقع البطولة المغربي" لأكثر من 8 سنوات متتالية.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

يرجي إيقاف مانع الإعلانات

شكرا لتفهمك