بث مباشركرة القدم الأوروبية

ريال مدريد يفشل في هزيمة ريال بيتيس ويمنح جيرونا فرصة جديدة للتصدر

فشل ريال مدريد في العودة بالثلاث نقاط من معقل ريال بيتيس، مكتفياً بتعادل إيجابي بنتيجة (1-1) ليمنح فرصة لفريق جيرونا للانفراد بصدارة ترتيب الليغا.

انتهى الشوط الأول بنتيجة (0-0)، وفي بداية الشوط الثاني افتتاح نجم الموسم جود بيلينغهام أهداف المباراة بصناعة إبراهيم دياز عند الدقيقة 53.

لكن المهاجم الإسباني آيتور رويبال عدل النتيجة 1/1 في الدقيقة 66 بمساعدة من البرازيلي ويليان جوزيه، وذلك بعد خمس دقائق فقط من خروج النجم المغربي عبد الصمد الزلزولي ونزول أسان دياو.

وحل ريال مدريد ضيفاً على ريال بيتيس في الملعب الصعب بينتو فيامارين، ضمن منافسات الجولة 16 من الدوري الاسباني، بإدارة من الحكم “سيزار سوتو غرادو”.

وانطلقت صافرة البداية في تمام الساعة 17:15 بتوقيت القاهرة، 18:15 بتوقيت مكة المكرمة، 15:15 بتوقيت جرينتش، ونقل البث المباشر للمباراة على قناة بي إن سبورتس beIN Sports HD 3 بصوت المعلق اليمني “حسن العيدروس”.

اقرأ المزيد: جدول ترتيب مجموعة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

ورفع ريال مدريد رصيده بعد هذا اللقاء لـ 39 نقطة في في صدارة ترتيب جدول اللا ليجا بفارق نقطة واحدة عن جيرونا الثاني الذي تنتظره مباراة صعبة في ديربي كتالونيا ليلة غد الأحد أمام برشلونة.

شهدت المباراة مشاركة الحارس الثاني أندري لونين كأساسي رغم جاهزية حارس المرمى الإسباني كيبا بعد تعافيه من الإصابة، كما شارك رفقة ريال مدريد لاعب الوسط المخضرم لوكا مودريتش جنباً إلى جنب توني كروس، وعلى طرفي الملعب جود بيلينغهام وفالفيردي وفي الهجوم دياز ورودريغو، بينما لعب الرباعي فاسكيز وروديغير وألابا وميندي في الخط الخلفي.

وبعد هذه النتيجة الإيجابية لفريق المدرب مانويل بيليغريني، حافظ ريال بيتيس على تواجده في المركز السابع برصيد 26 نقطة، ليتعادل في نفس رصيد النقاط مع ريال سوسيداد ويصبح على بعد نقطتين من بيلباو الخامس، و5 نقاط عن الرابع أتلتيكو مدريد.

اقرأ التالي: نتيجة مباراة ريال مدريد وقادش في الدوري الإسباني

ولم يخسر ريال بيتيس أي مباراة على أرضه في الدوري هذا الموسم (فوز 5، تعادل 2) وسيحمل فريق مانويل بيليجريني بعض الأمل في الحفاظ على هذا الرقم القياسي، خاصة بعد التعادل هنا ضد ريال مدريد (0-0) الموسم الماضي.

مقالات ذات صلة