بث مباشر

مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري ضمن مباريات اليوم في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز.

ينزل نادي الزمالك ضيفاً على الاتحاد السكندري في استاد الجيش ببرج العرب، اليوم الاثنين 27 مايو 2024، عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 16:00 غرينتش؛ بإدارة من الحكم “محمد معروف”.

وسيبحث كلا الفريقين عن تحقيق الانتصار الغائب في الدوري، حيث خسر الاتحاد أمام سموحة وتعادل مع نادي زد، كما خسر الزمالك أمام سموحة ثم تعادل مع فيوتشر.

ويتواجد الاتحاد السكندري في المركز الخامس برصيد 36 نقطة من 24 مباراة، متساوياً مع الرابع إنبي، ويفصله نقطة عن الثالث زد الذي يمتلك مباراة واحدة مؤجلة.

في حين يقبع بطل الكونفدرالية نادي الزمالك في المرتبة الـ 13 بجدول ترتيب دوري نايل، بعدما حصد 25 نقطة من 16 مباراة، علماً بأنه يمتلك 7 مباريات مؤجلة.

ولم يعرف الزمالك طعم الهزيمة في آخر 10 مباريات جمعته بفريق الاتحاد السكندري في مسابقة الدوري، حيث حقق 7 انتصارات، وتعادلا في 3 مناسبات، ويعود الانتصار الأخير لزعيم الثغر على الفارس الأبيض إلى 2018.

ويمكنكم مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري على قناة أون تايم سبورتس ON Time Sports 1 HD، بصوت المعلق الرياضي “مؤمن حسن”.

مهاب زايد

مهاب زايد، صحفي رياضي مصري في ميركاتو داي

مقالات ذات صلة