الأخبار الرياضيةسوق الانتقالات

خطوة رائعة.. شوبير يكشف عن مخطط إدارة الأهلي لضم مواهب من قارة إفريقيا

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن هناك تحركات قوية من جانب مسئولي النادي الاهلي للتعاقد مع لاعبين صغار السن من داخل قارة افريقيا، مشيرًا إلى ان النادي يرغب في ضم عناصر واعدة واستثمارها مستقبلا.

وقال شوبير في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورت 1: “قام هاني رمزي رئيس لجنة الكشافين بالنادي الأهلي، بالسفر إلى عدة دول أفريقية، وذلك من أجل استكشاف لاعبين صغار تمهيدًا لضمهم إلى صفوف الفريق”.

وأضاف: شوبير في تصريحات عبر برنامجه ملعب أون تايم، أن إدارة الأهلي تبحث عن خلق كوادر رياضية جديدة داخل أفريقيا بالإضافة إلى إنشاء مراكز كشافين وهي المهمة التي يقوم بها هاني رمزي خلال جولته الأفريقية الحالية”.

وأوضح، أنه بالرغم من أن الخطوة متأخرة لكنها تعتبر جيدة، وسيقوم هاني رمزي بعرض هؤلاء اللاعبين على لجنة التخطيط والجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر.

وكانت انتقادات عارمة قد وُجهت مؤخرًا لمسئولي النادي الأهلي بسبب الأهمال الواضح في تدعيم الفريق هجوميًا. الأمر الذي أجبر شركة كرة القدم على التنقيب عن مواهب صغيرة السن داخل القارة السمراء من أجل تدعيم بعض المراكز واستثمار اللاعبين مستقبلا.

ويرغب الأهلي في ضم مهاجم قوي وجناح مميز، وقيدهم تحت السن خلال شهر يناير المقبل، ولكن بشرط موافقة مارسيل كولر المدير الفني.

وتسعى إدارة الكرة بالنادي الأهلي إلى تدعيم صفوف الفريق الأول بعناصر مميزة عقب بطولة كأس العالم للأندية، حيث لا تزال مفاوضات التعاقد مع عمر كمال عبدالواحد لاعب فريق فيوتشر قائمة وبقوة، وسوف يتم حسم الصفقة عقب كأس العالم للأندية.

اقرأ التالي: اتحاد جدة يعبر أوكلاند سيتي بسهولة ويضرب موعداً نارياً مع الأهلي المصري في ربع نهائي مونديال الأندية

مقالات ذات صلة