الأخبار الرياضيةسوق الانتقالات

محمد عبدالمنعم يتخذ أول خطوة للرحيل عن الأهلي إلى أحد الأندية الأوروبية

تسيطر فكرة الاحتراف أوروبيًا على محمد عبدالمنعم مدافع النادي الأهلي الذي يرغب في خوض تجربة خارجية مع نهاية الموسم الجاري على أقصى تقدير، حسبما كشفت مصادر مقربة من اللاعب.

كانت إدارة النادي الأهلي قد قامت مؤخرًا بفتح ملف تمديد عقد محمد عبدالمنعم إلى عام 2027، حيث ينتهي عقده الحالي مع ختام الموسم المقبل.

ووفقًا لموقع ترانسفير ماركت فأن محمد عبدالمنعم تعاقد مع شركة CAA Base الانجليزية التي تعمل في مجال تسويق اللاعبين في إطار سعي اللاعب من أجل الرحيل عن الدوري المصري خلال الميركاتو الشتوي أو مع نهاية الموسم الجاري.

وكانت الشركة الإنجليزية قد قامت مؤخرًا بتسويق عدد كبير من اللاعبين المصريين في إنجلترا، كما تمتلك توقيعات عدد من اللاعبين المصريين أبرزهم محمد النني وأحمد حجازي ومحمود حسن تريزيجيه وأحمد حسن كوكا.

ويرغب محمد عبدالمنعم في الاحتراف بأحد الدوريات الأوروبية الكبرى خلال الموسم المقبل، لذلك فأنه أبلغ إدارة النادي الأهلي مؤخرًا بأنه لن يتحدث في ملف التجديد سوى بعد كأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار، حيث يطمح في الاحتراف أوروبيا ويتمنى الحصول على عرض قوي من أحد الفرق الكبرى في أوروبا.

وكان محمد عبدالمنعم قد تعرض للإصابة قبل لقاء الأهلي ضد يانغ أفريكانز التنزاني في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال افريقيا.

ويعاني اللاعب من إصابة قوية بكدمة في أنكل القدم، ولازال موقفه غامض من المشاركة مع الأهلي في لقاء شباب بلوزداد الجزائري الذي سيقام يوم الجمعة القادم في ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة افريقيا.

اقرأ التالي: بروكيتش: طالبت كولر بتصعيد عمر معوض للفريق الأول.. ويجب إعارة مهاجم الأهلي

مقالات ذات صلة