كرة القدم الأوروبية

لوكا مودريتش في رسالة إلى توني كروس: لن تتكرر.. سأفتقدك يا صديقي

أرسل الدولي الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش رسالة وداعية إلى زميله في ريال مدريد توني كروس، يعبر خلالها عن حزنه بسماع أخبار اعتزاله النهائي لكرة القدم عقب مشاركته في يورو 2024 مع المنتخب الألماني.

ولا يُفكر مودريتش صاحب الـ 38 سنة في اعتزال الكرة، حيث يرى نفسه قادراً على مواصلة العطاء لموسم آخر على أقل تقدير، على النقيض من توني كروس الذي يصغره بـ 4 أعوام، يعتقد أنه اكتفى بما قدمه على مدار السنوات الماضية.

قال مودريتش في رسالة وداع توني كروس “عزيزي توني، من الصعب عليّ أن أكتب هذه الكلمات. عالم كرة القدم حزين بسبب رحيل لاعب تاريخي مثلك”.

أضاف “أعترف أنني حزين جدًا أيضاً يا صديقي، أنت أسطورة في هذه الرياضة وأسطورة لنادي ريال مدريد. لقد استمتعت حقاً باللعب بجانبك، وكان شرفًا حقيقيًا أن أشاركك في خط وسط ريال مدريد”.

ختم حديثه “لديك صفات تجعلك لاعب كرة قدم فريد من نوعه، ولن يكون هناك توني كروس آخر أبدًا. ليالي أوروبية لا تُنسى وألقاب وسحر في البرنابيو… لن ننسى أبدًا هذا العصر الذهبي في نادي حياتنا. لقد حققت كل شيء ولكن لا يزال لديك واحد متبقي. معاً من أجل حصد دوري أبطال أوروبا الـ 15. سأفتقدك يا ​​صديقي”.

وسيلعب ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا مطلع شهر يونيو المقبل في ويمبلي.

وبعد 3 أيام من النهائي سيلتحق جميع لاعبي ريال مدريد الدوليين بمنتخباتهم المشاركة في بطولتي كوبا أميركا ويورو 2024.

سامي مصطفي

صحفي ومحرر في موقع ميركاتو داي قسم اخبار الرياضة الاوروبية والعربية. مهتم بأخبار الأندية وتاريخ بطولاتهم في المسابقات الهامة.

مقالات ذات صلة