الأخبار الرياضيةسوق الانتقالات

الهلال السعودي يتمسك بمحترفه البرازيلي وحيرة بسبب التعاقد مع بديل نيمار

استقر الجهاز الفني لفريق الهلال السعودي بقيادة مدربه البرتغالي جورجي جيسوس، على بقاء المحترف البرازيلي ميشايل ديلغادو وعدم التفريط في خدماته خلال نافذة الانتقالات الشتوية.

إدارة الهلال والجهاز الفني قررا التمسك بالبرازيلي ميشايل ديلغادو عطفًا على المستوى الطيب الذي ظهر عليه خلال الموسم الجاري، رغم الانتقادات العارمة للاعب في بعض المباريات، لكنه تطور أدائه مؤخرًا واصبح ركيزة أساسية في تشكيلة الزعيم.

ولعب ميشايل ديلغادو مع الهلال 21 مباراة رسمية، بمعدل بلغ 1513 دقيقة، وتمكن من تسجيل 3 أهداف وتقديم 6 تمريرات حاسمة.

ويعتلي الهلال صدارة دوري روشن السعودي برصيد 44 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن النصر أقرب ملاحقيه، كما تأهل إلى دور الـ16 بدوري أبطال آسيا بعدما تصدر مجموعته برصيد 16 نقطة، كما حجز الموج الأزرق مقعده في ربع نهائي كأس الملك، إذ سيواجه نظيره التعاون الاثنين.

البرازيلي ميشايل ديلغادو
البرازيلي ميشايل ديلغادو

حيرة في الهلال بشأن بديل نيمار

أكدت مصادر بأن إدارة نادي الهلال حتى الآن، حائزة بشأن مستقبل البرازيلي نيمار دا سيلفا، إذ تسعى لجلب لاعب أجنبي آخر، خصوصا في ظل طلب المدرب البرتغالي جيسوس ضم ظهير أيسر.

ويغيب نيمار عن الملاعب حتى نهاية الموسم الجاري، في ظل إصابته بقطع في الرباط الصليبي، حيث سيخضع للعلاج والتأهيل لفترة طويلة وسيعود مع بداية الموسم المقبل.

وقررت إدارة الهلال تأجيل فتح ملف التعاقد مع بديل نيمار حتى نهاية شهر ديسمبر الجاري، لكنها في نفس الوقت بدأت البحث عن أبرز العناصر المتاحة لجلب أحد اللاعبين المميزين لكتيبة جيسوس، من أجل مواصلة المنافسة على لقبي الدوري السعودي ودوري أبطال اسيا.

وتخطط إدارة نادي الهلال لخوض معسكر خارجي خلال فترة توقف منافسات الدوري السعودي، خلال الفترة من 28 ديسمبر الحالي حتى 15 فبراير المقبل، بسبب إقامة منافسات بطولة كأس آسيا 2023 وأمم إفريقيا بكوت ديفوار.

اقرأ التالي: الهلال السعودي يستهدف ماركو فيراتي في الميركاتو الصيفي 2023

مقالات ذات صلة