الأخبار الرياضيةانتقالات المدربين

ممدوح عيد يحسم قراره بشأن إقالة باتشيكو من تدريب بيراميدز

حسم ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز، موقفه من رحيل البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الاول بعد الخسارة أمام نادي نواذيبو الموريتاني بهدفين نظيفين في الجولة الثانية من منافسات مرحلة المجموعات ضمن بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكشف مصدر داخل نادي بيراميدز، أن إدارة النادي رفضت اقالة باتشيكو رغم الخسارة الفادحة أمام نواذيبو بطل موريتانيا، والتي صعبت مهمة الفريق السماوي خلال منافسات دوري الابطال، خصوصا أنه سيخوض مواجهة صعبة للغاية أمام صن داوانز الجنوب إفريقيا في الجولة الثالثة.

وشدد المصدر، على أنه من الصعب حاليا قيام إدارة النادي بإقالة باتشيكو وسط ارتباطات الفريق محليا وقاريًا، وسوف يتم تقييم المرحلة كاملة خلال توقف بطولة الدوري المصري بدءًا من يوم 3 يناير المقبل.

وكان البرتغالي جايمي باتشيكو قد رفض الاستقالة من منصبه بعد الخسارة أمام نواذيبو، معلنا التمسك بالبقاء على رأس الإدارة الفنية للفريق السماوي الذي يخوض عدة منافسات محلية وقارية ويتواجد في صدارة الدوري المصري برصيد 16 نقطة.

وأكد المصدر، بأن بيراميدز لازال لديه أمل كبير في تخطي مرحلة المجموعات رغم الخسارة أمام نواذيبو.

وكانت أصوات قد تعالت داخل نادي بيراميدز برحيل باتشيكو بعد الخروج من الزمالك في نصف نهائي كأس مصر، لكن تم توجيه اللوم لحكم اللقاء واعتباره من أسباب الخسارة بعد قيامه بطرد أحمد توفيق في الشوط الثاني.

اقرأ التالي: باتشيكو بعد الخسارة من الأهلي: أحيي مرتضى منصور

مقالات ذات صلة