الأخبار الرياضيةانتقالات المدربين

خاص.. هل دخل الوحدة الإماراتي في مفاوضات رسمية مع مارسيل كولر؟

كشف مصدر مقرب من السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي حقيقة تلقيه عروضًا من أندية خليجية للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

وأكد المصدر أن مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، محل اهتمام العديد من الأندية السعودية والإماراتية، لكنه لم يتلقى أي عروض مؤخرًا، ولن يرحل عن الأهلي مطلقًا كما يتردد في بعض وسائل الإعلام وعبر منصات السوشيال ميديا.

وأوضح، بأن المدرب رفض عرضا سعوديا في مطلع الموسم الجاري من أحد الأندية الكبرى هناك، ولو كان يرغب في الرحيل لما اتفق مع مسئولي الأهلي على تجديد عقده حتى صيف 2026، كما أنه قام بتوقيع العقود.

وكانت تقارير صحفية قد كشفت عن وجود كولر ضمن اهتمامات نادي الوحدة الإماراتي، للتعاقد معه بشكل رسمي، مع دفع الشرط الجزائي للنادي الأهلي.

وكان دينو لامبرت وكيل أعمال كولر، قد كشف بأن المدرب السويسري تمسك بالبقاء في الأهلي ورفض عروضا خيالية، من المملكة العربية السعودية.

وأوضح بأن مارسيل كولر، يطمح لاستكمال مسيرة حصد الألقاب مع النادي الأهلي ويشعر بالراحة الشديدة داخل القلعة الحمراء، كما أنه مبهور بجماهير النادي التي تدعم وتساند الفريق بصفة مستمرة.

وكان كولر قد حصد مع الأهلي خمسة بطولات في الموسم الماضي، لكنه خسر بطولتين مطلع الموسم الحالي وهما كأس السوبر الإفريقي وبطولة الدوري الإفريقي في نسختها الأولى.

اقرأ التالي: الاهلي في أي مجموعة؟ نتيجة قرعة دوري أبطال إفريقيا موسم 2023-2024

مقالات ذات صلة