اصابات

الأزمة تتفاقم في بيراميدز.. صدمة جديدة لباتشيكو بسبب أسامة جلال

تعرض البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق بيراميدز لصدمة جديدة، بعد إعلان إدارة النادي عن تعرض عبدالله السعيد قائد الفريق وزميله أسامة جلال لإصابات قوية، وبالتالي غيابهما عن الملاعب لفترة طويلة.

وكشف هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، عن انتهاء موسم أسامة جلال مدافع الفريق الدولي بعد الإصابة البالغة التي تعرض لها خلال مباراة الأهلي في نهائي بطولة كأس مصر على استاد القاهرة الدولي.

أوضح المدير الرياضي أن أسامة جلال تعرض لإصابة بالغة خلال مباراة النهائي، وبعد خضوعه لفحص طبي وأشعة، أثبتت أنه يعاني من قطع في وتر العضلة الضامة.

أسامة جلال يغيب لنهاية الموسم

شدد على أن الإصابة التي تعرض لها اللاعب قوية للغاية ستتسبب في ابتعاده عن الملاعب لقرابة ٣ أشهر للعلاج والتأهيل وبالتالي غيابه عما تبقى من مباريات للفريق خلال الموسم الجاري.

يذكر أن قائد بيراميدز عبد الله السعيد انتهى هو الآخر موسمه الأفريقي مع بيراميدز بعد إصابته في مباراة النهائي، بجزع في الركبة من الدرجة الثانية يغيب بسببه عن الملاعب لمدة شهرين.

كانت إدارة نادي بيراميدز قد أعلنت مؤخرًا عن نجاحها في تجديد عقد اسامة جلال لاحباط فكرة انتقاله للنادي الاهلي الذي كان يسعى للتعاقد معه في بداية الموسم المقبل.

في الوقت ذاته، لم يعلق اسامة جلال من قريب أو بعيد على فكرة اعلان إدارة ناديه لتجديد عقده، ولم يظهر حتى الآن الاعلان الرسمي عبر الحسابات الرسمية لنادي بيراميدز.