اقتصادانتقالات الميركاتو الصيفي

بيراميدز: الأهلي طلب اسامة جلال وابراهيم عادل وطلبنا 5 مليون دولار

أكد هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، أنه لا نية للاستغناء عن المغربي وليد الكرتي لاعب الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال سعيد: “الكرتي من العناصر الهامة لدينا ولا يمكن التفريط به، وأتمنى احتراف إبراهيم عادل للدوريات الأوروبية ورمضان صبحي مستمر معنا، ولن يغادر في الموسم الجديد”.

وأضاف: “هناك تفاوض مع أحمد فتحي وشريف إكرامي لتجديد عقودهم خاصةً أن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني، لديه رغبة في استمرارهم”.

وواصل: “التواصل موجود بيننا وبين إدارة النادي الأهلي، ومسؤولو القلعة الحمراء طلبوا من قبل ضم أسامه جلال وإبراهيم عادل وطلبنا 5 ملايين دولار في الثنائي وتعطلت المفاوضات”.

هاني سعيد: لم يتم التفاوض مع إمام عاشور

أكد هاني سعيد أنه سوف يكون هناك تدعيمات قوية لبيراميدز بعد المشاركة في دوري أبطال إفريقيا، ولكن ستكون بشكل محدود وليس بالكثافة كما يتوقع البعض.

وزاد: إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي، من العناصر التي تضيف لأي فريق ومكسب لأي نادي يتعاقد معه، ولكن لم يحدث أي تفاوض مع اللاعب أو ناديه ميتلاند الدنماركي كما يتردد، ولم يتم طرح اسمه حتى هذه اللحظة، وكل الامور متاحة”.

وأكمل: “مصطفى فتحي لاعب مهم داخل صفوف الفريق وسوف نقوم بتفعيل بند الشراء الخاص به.

بيراميدز: أصبحنا سلعة للوكلاء واللاعبين

أكد هاني سعيد أن الفوز أمام البنك الأهلي في كأس مصر، جاء نتاج الاستقرار الفني والإداري خلال الفترة الماضية، ونحاول خلق دوافع من أجل تحقيق بطولة ولكن اللاعبين لا بد أن يكون لديهم الدافع الأكبر”.

وأضاف بيراميدز غير من سياسته، وأصبح من الأندية المتزنة في المصروفات ولم ندفع أموال في الصفقات باستثناء إعارة مصطفى فتحي والمغربي محمد الشيبي لاعب الفريق، والباقي جاءت مجانية، ويوجد أندية تنفق أموال طائلة أكبر من بيراميدز، ولكن العين دائمًا علينا”.

وأشار المدير الرياضي، إلى أن بيراميدز أصبح سلعة للوكلاء واللاعبين من أجل تجديد عقودهم أو الحصول على عروض قوية أخرى ويتم ربط النادي بإسمه لتحقيق هدفه، وتم تقليل حجم الرواتب بنسبة 30%.

واختتم سعيد تصريحاته قائلا: “المنافسة لا زالت مستمرة ولكن الأمور ليست في أيدينا وأيدي النادي الأهلي، ولكن في النهاية تلك كرة القدم، ونسعى للتركيز في البطولات التي نشارك فيها”.

مقالات ذات صلة