اقتصادالأخبار الرياضية

رغم العقوبات.. رئيس الزمالك يفجر مفاجأة جديدة بشأن أحمد فتوح

فجر حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مفاجأة بشأن إمكانية العفو عن أحمد فتوح لاعب الفريق الأبيض، وعودته من جديد إلى الفريق الاول بعدما تم ايقافه مؤخرًا بسبب خروجه من معسكر الفريق قبل لقاء زد في الدوري المصري ثم عرضه للبيع رسميا وخصم 25% من مستحقاته المالية.

وقال حسين لبيب في تصريحات إعلامية، أن مجلس إدارة الزمالك يشترط أولا اعتذار اللاعب بشكل رسمي من أجل الموافقة على عودته لصفوف الفريق الأول، مشيرا إلى أن ملف تجديد عقد فتوح لم يُناقش حتى الآن.

وكانت إدارة الزمالك قد قامت باغلاق ملف تجديد عقد أحمد فتوح بسبب مطالبه المالية الكبيرة، وسط حالة عجز مالي شديدة تعاني منها خزينة القلعة البيضاء منذ بداية الموسم الحالي.

وتلقى فتوح عرضا من نادي أحد السعودي خلال الفترة الماضية لكنه لم يوافق عليه، الأمر الذي أثار المزيد من الجدل حول إمكانية توقيعه لنادي آخر في الدوري المصري لاسيما أنه أصبح مطلوبا وبقوة في النادي الأهلي تحديدًا.

وكانت إدارة الزمالك قد وقعت عقوبات كبيرة على فتوح، بسبب مغادرة معسكر الفريق قبل لقاء زد في الدوري المصري.

وحضر اللاعب التحقيقات التي أجريت في نادي الزمالك مؤخرًا، وطالب خلالها بالحصول على مستحقاته المالية المتأخرة من الموسم الماضي، بالإضافة إلى تأكيده بأن أكثر من لاعب يغادر معسكرات الزمالك بصفة مستمرة.

اقرأ التالي: الأزمات مستمرة.. لاعب الزمالك الشاب يعلن التمرد وينقطع عن التدريبات