اقتصادالأخبار الرياضية

اتحاد الكرة يتخذ إجراء عاجل في أزمة حسين الشحات بعد تهديدات الأهلي

اتخذ اتحاد كرة القدم المصري برئاسة جمال علام، خطوة هامة للتأكيد على جدية شكوى الأهلي ضد نادي بيراميدز ولاعبه محمد الشيبي، بعد اللجوء اللاعب المغربي مؤخرًا للنيابة العامة والقضاء المدني، ضد حسين الشحات.

وهدد النادي الأهلي بشكل رسمي باللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بسبب مخالفة محمد الشيبي، للوائح الاتحاد المصري، وقيامه باللجوء للقضاء المدني في أزمة نشبت بين اللاعبان خلال أرضية الملعب، عقب لقاء الأهلي ضد بيراميدز في نهاية الموسم الرياضي الماضي 2022-2023.

وأعلن النادي الأهلي أنه سيتخذ كل الخطوات القانونية لحماية لاعبه حسين الشحات، من مسئولي نادي بيراميدز، الذين قرروا اللجوء للقضاء المدني، وخالفوا لوائح اتحاد كرة القدم المصري، وأيضا لائحة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” والتي تمنع اللجوء للنيابة العامة أو القضاء المدني.

اقرأ التالي: الاهلي ينهي أزمة تجديد عقد حسين الشحات.. وكولر يبحث عن مدافع جديد

وفي بيان رسمي أصدره الاتحاد المصري لكرة القدم، جاء كالتالي:

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم إحالة مذكرة النادي الأهلي ضد لجوء نادي بيراميدز ولاعبه المغربي محمد الشيبي إلى القضاء المدني في أزمة الشيبي مع حسين الشحات لاعب الأهلي، إلى الشؤون القانونية، وذلك للدراسة وتقديم تقرير لابداء الرأي القانوني طبقاً للائحتي الاتحاد المصري والاتحاد الدولي لكرة القدم.

وتقدم محمد الشيبي ببلاغ للنائب العام، متهمًا حسين الشحات بالاعتداء عليه داخل الملعب، عقب مباراة بيراميدز مع الأهلي في الدوري المصري الممتاز بالموسم الماضي، قبل أن يتقدم النادي الأهلي بمذكرة للاتحاد المصري لكرة القدم، اعتراضًا على تلك الخطوة، باعتبارها مخالفة للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، باللجوء للقضاء المدني في قضايا رياضية.

اقرأ التالي: خطوة رائعة.. شوبير يكشف عن مخطط إدارة الأهلي لضم مواهب من قارة إفريقيا

مقالات ذات صلة