بث مباشركرة القدم الإفريقية

نواذيبو يكرم ضيافة بيراميدز ويلخبط أوراق المجموعة

أكرم نواذيبو الموريتاني ضيافة بيراميدز المصري وفاز عليه بنتيجة (2-0)، ضمن مباريات اليوم السبت 2 ديسمبر 2023 في مجموعات دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، بالجولة الثانية للمجموعة الأولى التي تضم صن داونز الجنوب إفريقي ومازيمبي الكونغولي.

وسجل ثنائية نواذيبو أمام بيراميدز اليوم بونا عمر وعبدالله عبيد في المباراة التي أقيمت على ملعب شيخا ولد بيديا ذات العشب الصناعي بالعاصمة الموريتانية نواكشوط، علماً بأن نواذيبو لعب الشوط الثاني بعشرة لاعبين بعد طرد ديميني سالاك في الدقيقة 48.

ولخبط نواذيبو أوراق المجموعة بهذا الانتصار حيث أصبح في رصيده 3 نقاط ليتساوى مع بقية الأندية، حيث تجمد رصيد بيراميدز عند 3 نقاط، كما هو الحال لفريق صن داونز الذي خسر أمام مازيمبي بنتيجة (1-0).

وكانت الجولة الأولى شهدت انتصار بيراميدز على مازيمبي بهدفٍ دون رد في القاهرة، فيما انتصر صن داونز على نواذيبو بثلاثية دون رد في جنوب إفريقيا.

ويلتقي بيراميدز في الجولة الثالثة مع صن داونز في جنوب إفريقيا يوم الأحد الموافق 10 ديسمبر 2023، في حين سيستقبل نواذيبو نظيره مازيمبي يوم السبت 9 ديسمبر.

صورة من مباراة بيراميدز ونواذيبو

وأدار مباراة بيراميدز ونواذيبو طاقم تحكيم إثيوبي بقيادة باملاك تسيما وعاونه تيجيل بليتشو وفاسيكا يوليشيت فيما تواجد ميتوكو تيودروس كحكماً رابعاً.

وانطلقت صافرة بداية مباراة بيراميدز ونواذيبو في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، الرابعة بتوقيت العاصمة الموريتانية نواكشوط، 16:00 بتوقيت غرينتش GMT.

وصدم نواذيبو الضيوف بالهدف الأول بعد مرور 4 دقائق فقط، حين تلقى بونا عمر تمريرة طولية في ظهر الدفاع انطلق بها من أمام المدافع على جبر ووضعها داخل شباك محمد الشناوي الذي لم يظهر أي رد فعل.

وتعرض نواذيبو لصدمة قوية مع بداية الشوط الثاني بتعرض لاعبه ديميني سالاك للطرد في الدقيقة 48، ورغم ذلك نجح في الحفاظ على تقدمه بل أضاف الهدف الثاني في الوقت المحتسب بدل من الضائع.

وسجل عبدالله عبيد الهدف الثاني لنواذيبو في الدقيقة 90+4 بعد مجهود خرافي حيث انطلق بالكرة من الجهة اليمنى وتخلص من 3 لاعبين بمهارة ليقتحم المنطقة ويضع الكرة على يسار الشناوي.

نواذيبو 2-0 بيراميدز

ملعب شيخا ولد بيديا – نواكشوط – موريتانيا

دوري أبطال إفريقيا – الجولة 2 – المجموعة A

انتهت

جدول ترتيب مجموعة بيراميدز المصري في دوري أبطال إفريقيا

مقالات ذات صلة