مؤسسة دوري نجوم قطر تعلق على سقوط عثمان كوليبالي

علقت مؤسسة دوري نجوم قطر (QSL) في بيان رسمي على السقوط المرعب الذي تعرض له مدافع نادي الوكرة «عثمان كوليبالي»، في مباراة فريقه أمام الريان مساء اليوم السبت 8 يناير.

عثمان كوليبالي الذي احتفل بعيد ميلاده الـ 32 في شهر يوليو الماضي، أكمل مع بداية عام 2022 عامه الثالث بين صفوف نادي الوكرة من بعد انضمامه من العملاق اليوناني باناثينايكوس خلال الميركاتو الصيفي 2019، لكن يبدو أن نهايته مع الملاعب قد قاربت قبل الآوان بعد هذه الحادثة المخيفة.

وقالت مؤسسة دوري نجوم قطر عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر بعد سقوطه في مباراة الوكرة والريان اليوم السبت «نتمنى السلامة لنجم فريق الوكرة عثمان كوليبالي، مع أمنياتنا له بالشفاء العاجل والعودة السريعة للملاعب بإذن الله».

ولم توضح المؤسسة أو حسابات نادي الوكرة على شبكات التواصل الاجتماعي سبب هذا السقوط المخيف للاعب الذي لم يتجاوز بعد عامه ال33، وإذا ما كانت المشكلة لها علاقة بالقلب أو بشيء آخر.

واكتفت وسائل إعلام قطرية بالتأكيد على تحسن حالة اللاعب عما كانت عليه فور نقله إلى المستشفى، دون الكشف عن المزيد من التفاصيل حول سبب السقوط، وسبب تلك الرعشة التي أصابته داخل منطقة جزاء فريقه في الدقيقة 41 قبل تدخل الأطباء لاسعافه وانعاش قلبه.

إلى ذلك، يشارك عثمان كوليبالي كأساسي منذ اليوم الأول له رفقة نادي الوكرة القطري، حيث لعب 18 مباراة في الدوري النجوم QNB بموسم 2020/2019، وشارك في 22 مباراة بالموسم الثاني، وفي 12 مباراة خلال الموسم الثالث 2022/2021.

كما خاض اللاعب الأسبق لنادي بريست الفرنسي، ما مجموعه 11 مباراة في بطولات الكأس مع الوكرة في ثلاث سنوات.

وسجل عثمان كوليبالي 5 أهداف في جميع المسابقات القطرية، ولم يُطرد في أي مباراة.

لكن قلب دفاع منتخب مالي السابق، لم يتحصل على أي استدعاء رسمي لتمثيل بلاده منذ رحيله عن الدوري اليوناني لتمثيل الوكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى