اصاباتالأخبار الرياضية

تعرف على تفاصيل إصابة محمد عبدالمنعم وفترة غيابه عن الأهلي

سيكون المدافع محمد عبدالمنعم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزًا للمشاركة مع الفريق في نهائيات كأس العالم للأندية التي ستقام في المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر الجاري.

وعلم ميركاتو داي، من مصدر طبي داخل النادي الأهلي، أن عبدالمنعم يعاني من التواء في الكاحل، والإصابة لست مقلقة وسوف يغيب من أسبوع إلى 10 أيام، وسيتواجد ضمن البعثة المغادرة إلى المملكة العربية السعودية.

وقد يغيب عبدالمنعم عن المشاركة مع الأهلي في لقاء شباب بلوزداد الذي سيقام يوم الجمعة القادم ضمن الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضا: مواعد مباريات يوم الأحد ٣ ديسمبر والقنوات الناقلة

وأكد سامي قمصان مدرب الأهلي في تصريحات من تنزانيا، أن ياسر إبراهيم أصيب بكدمة بسيطة في الركبة.. والجهاز الفني فضّل استبداله وعدم المخاطرة به.

واشار إلى إصابة محمد عبد المنعم بسيطة وسيعود إلى تشكيل الفريق قريبًا، مؤكدًا بأن عودة عمرو السولية تمثل قوة فنية للفريق لما يمتلكه من إمكانيات كبيرة وخبرات.

وأوضح أن إهدار الفرص السهلة ظاهرة غريبة نعاني منها لكن علينا أن نعالج تلك المشكلة، مؤكدًا أن الفوز كان سيُبعد الأهلي عن باقي المنافسين في المجموعة لكن في النهاية النتيجة مُرضية.

وتعادل الأهلي مع يانج افريكانز التنزاني بنتيجة 1 – 1 ليرفع رصيده إلى النقطة الرابعة في صدارة المجموعة الرابعة ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا ويليه شباب بلوزداد الجزائري ثانيًا، ثم ميدياما الغاني في المركز الثالث، بينما يتذيل يانج أفريكانز المجموعة برصيد نقطة واحدة.

اقرأ التالي: كولر: الأهلي واجه يانج أفريكانز في ظروف صعبة.. وإهدار الفرص وراء التعادل

مقالات ذات صلة