اصاباتالأخبار الرياضية

إصابة بيلينجهام أمام براغا لا تُقلق أنشيلوتي قبل الكلاسيكو

شعر النجم الإنجليزي جود بيلينجهام بآلام على مستوى الفخذ في الدقائق الأخيرة من مباراة ريال مدريد ضد سبورتينغ براغا البرتغالي ضمن الجولة الثالثة من مجموعات دوري أبطال أوروبا، الثلاثاء 24 أكتوبر 2023.

وزادت مخاوف جمهور النادي الملكي قبل أيام قليلة من مواجهة برشلونة في الدوري الإسباني، بعدما سحب المدرب كارلو أنشيلوتي اللاعب بيلينجهام في الدقيقة 89 ويبدو عليه تأثره بالإصابة، وحل مكانه لوكاس فاسكيز.

وخرج أنشيلوتي بعد المباراة ليُطمئن الجمهور على حالة النجم الإنجليزي المتألق، وتبين من حديثه ان قرار تغييره كان إحترازياً خوفاً من تفاقم الإصابة: “لا يوجد شيء خطير في الأمر، لديه بعض الانزعاجات فقط، إنه بخير”.

وبذلك يمكن القول بأن مشاركة بيلينجهام في مباراة الكلاسيكو يوم السبت المقبل ليست في محل شك؛ حيث يعد صاحب الـ20 عاماً من أهم الركائز في تشكيلة المدرب الإيطالي منذ بداية الموسم.

وسجل جود هدف ريال مدريد الثاني أمام براغا وانتهت المباراة بفوز المرينجي 2-1 ليرفع رصيده إلى 9 نقاط من 3 مباريات في صدارة المجموعة وبفارق 3 نقاط عن ملاحقه نابولي الفائز بدوره على يونيون برلين بهدفٍ دون رد.

احتفال بيلينجهام بهدفه في مباراة ريال مدريد سبورتينغ براغا

ووصل بيلينجهام للهدف الثالث في ثالث مباراة مع ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم مع تمريرة حاسمة، في حين لعب 9 مباريات في الدوري الإسباني وسجل 8 اهداف وصنع هدفين، ولم يغب سوى في مباراة واحدة فقط.

وسيدخل النادي الملكي مباراة برشلونة بالجولة الحادية عشر، يوم السبت المقبل 28 أكتوبر 2023، وهو في صدارة الترتيب برصيد 25 نقطة متساوياً مع جيرونا وبفارق نقطة واحدة عن الفريق الكتالوني الذي يأتي في المرتبة الثالثة.

مقالات ذات صلة