اصاباتالأخبار الرياضية

سوء حظ يُطارد المغربي رضا سليم في رحلة التعافي من إصابتين

يعاني الجناح المغربي رضا سليم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من سوء حظ غريب للغاية، منذ انتقاله لصفوف الفريق الأحمر، وتألقه اللافت للأنظار في بداية المشوار مع النادي القاهري.

وتعرض رضا سليم للإصابة الأولى في لقاء الأهلي ضد صنداونز الجنوب إفريقي ببطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم، حيث أصيب بكسر قوي في عظمة الترقوة، وأجرى جراحة في أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة.

وحصل اللاعب على فترة راحة كافية، كما طلب الطبيب المعالج منه أن يقوم ببرنامج تأهيلي دون وجود أي التحامات، لكن خلال عملية التأهيل تعرض اللاعب لإصابة جديدة بشد في العضلة الأمامية.

وتواصل ميركاتو داي مع مصدر طبي داخل النادي الأهلي (تحفظ على ذكر اسمه) وأكد بأن رضا سليم كان يؤدي تدريبات الجري حول الملعب بناء على نصائح من الطبيب الذي أجرى له جراحة الترقوة، حتى يتم إعادته سريعًا للملاعب.

اقرأ التالي: عرض سعودي ضخم للتعاقد مع محمد الشناوي في يناير.. والأهلي يرد بقوة

وأوضح، أنه خلال قيام اللاعب بالجري حول ملعب مختار التتش بمقر النادي الأهلي بالجزيرة، تعرض الجناح المغربي للإصابة بشد في العضلة الأمامية وهو ما استلزم عودته من ‏جديد إلى البرنامج العلاجي فقط وعدم الجري حول الملعب مجددًا.‏

وأشار إلى أن رضا سليم ينفذ حاليًا برنامجين علاجيين، الأول يخص إصابته الأولى والتي كانت عبارة عن كسر في عظمة الترقوة، والتى أجرى على أثرها جراحة في الكتف، والثانية تخص الإصابة الجديدة بشد في العضلة الأمامية.

وشدد المصدر على أن سليم يواصل تنفيذ برنامجه العلاجي ويحتاج إلى فترة تصل إلى شهر ونصف ‏من الآن للتعافي من إصابة الترقوة.‏

وتعاقد النادي الأهلي مع رضا سليم قادمًا من الجيش الملكي المغربي في صفقة قدرت بنحو مليوني دولار تكبدتها خزينة القلعة الحمراء في مقابل شراء اللاعب الذي خطف الأنظار في الموسم الماضي.

اقرأ التالي: بعد رضا سليم.. ضربة جديدة لـ كولر مع الأهلي قبل كأس العالم للأندية

مقالات ذات صلة