بث مباشركرة القدم الآسيوية

بث مباشر | مشاهدة مباراة السد والدحيل في الدوري القطري

تابع البث المباشر لمشاهدة مباراة السد ضد الدحيل ضمن مباريات اليوم الاربعاء 13 ديسمبر 2023 في منافسات الجولة التاسعة من الدوري القطري لكرة القدم.

يستضيف استاد جاسم بن حمد المواجهة المرتقبة التي ستجمع السد مع مدربه الوطني وسام رزق مع ضيفه الدحيل بقيادة المدرب الفرنسي كريستوفر غالتييه في مباراة مؤجلة من الأسبوع التاسع لدوري نجوم إكسبو 2023/24.

ويحين موعد مباراة السد والدحيل في تمام الساعة 19:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 18:30 بتوقيت القاهرة، 16:00 بتوقيت غرينتش.

ويشتد الصراع بين الفريقين في مواجهة الليلة ومن المتوقع أن تكون مليئة بالإثارة والندية بالنظر إلى موقفهما في جدول الترتيب، حيث يتصدر السد الترتيب برصيد 25 نقطة من 9 مباريات وبفارق نقطة عن الثاني الغرافة الذي جمع 24 نقطة من 11 مباراة.

في حين يحتل الدحيل المركز الخامس برصيد 17 نقطة من 9 مباريات، ويفصله نقطتين عن الرابع الريان (لعب 11)، و4 نقاط عن صاحب المركز الثالث نادي الوكرة (لعب 10).

وتربع السد على صدارة جدول ترتيب الدوري القطري، بعد فوزه في كلاسيكو قطر على الريان بأربعة أهداف دون رد في الجولة الـ11، في المقابل اكتفى الدحيل بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام نادي قطر.

وينقل بث مباشر السد والدحيل بشكلٍ مجاني على قناة بي إن سبورتس المفتوحة وقناة الكأس، ويمكنكم متابعة تغطية حية للمباراة عبر صفحات منصة ميركاتو داي.

وشهدت آخر 10 مواجهات جمعت الفريقين في جميع المسابقات، فوز السد في 4 مباريات مقابل 3 انتصارات للدحيل، فيما تعادلا في 3 مناسبات.

مقالات ذات صلة