أخبار كأس العالماصابات

بعد رضا سليم.. ضربة جديدة لـ كولر مع الأهلي قبل كأس العالم للأندية

باتت فرصة محمد الضاوي كريستو لاعب النادي الأهلي صعبة للغاية في اللحاق ببطولة كأس العالم للأندية والتي تنطلق يوم الثلاثاء 12 ديسمبر وحتى الجمعة 22 ديسمبر في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

ووفقًا لمصادر خاصة لـ ميركاتو داي، فأن كريستو تعرض للإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة من الدرجة الأولى، وسيغيب عن الملاعب لمدة شهر، وهو ما يؤكد أن لحاقه بالمشاركة في المونديال صعب للغاية.

وسيكون كريستو هو اللاعب الثاني الذي تأكد غيابه عن الأهلي في كاس العالم للأندية بعد الجناح المغربي رضا سليم الذي أجرى جراحة في الكتف بعدما تعرض لكسر في عظمة الترقوة مؤخرًا، ومن المقرر عودته بعد نهاية التوقف الدولي الخاص بالمنتخب الوطني المصري المشارك في أمم إفريقيا بكوت ديفوار.

وكان كريستو يستعد للرحيل عن الأهلي خلال شهر يناير المقبل، بسبب تجاهل مارسيل كولر المدير الفني للفريق الاعتماد عليه في المباريات منذ انطلاقة الموسم الجاري.

ويرى كولر، بأن اللاعب التونسي لازال في حاجة للخبرات، كما أنه لا يقوم بالأدوار الدفاعية كاملة مع الأهلي عندما يشارك في مركز الجناح الأيمن أو الأيسر.

وانضم كريستو للنادي الاهلي قادما من النجم الساحلي التونسي مقابل مليون و 250 ألف دولار.

وكان الأهلي قد ضم كريستو، استغلالًا لباقي قيمة الغرامة المالية الموقعة لصالحه في ملف هروب اللاعب الإيفواري سليمان كوليبالي الذي رحل عن القلعة الحمراء وانضم لصفوف النجم الساحلي والذي تكبد مبلغ العقوبة المالية التي وقعت على اللاعب لصالح الفريق الأحمر.

اقرأ التالي: خاص.. عروض قطرية لضم علي معلول بعد تجاهل الأهلي تجديد عقده

علي راضي

صحفي رياضي مصري ، مراسل ميركاتو داي في الدوري المصري. عمل لدى العديد من المواقع الرياضية العربية والمصرية مثل يلا كورة وجول العربي.

مقالات ذات صلة