خافيير تيباس يرى ريال مدريد اقرب من برشلونة للحصول على هالاند

تحدث رئيس رابطة الدوري الاسباني “خافيير تيباس” خلال حفل الألقاب الرياضية الذي تنظمه صحيفة الآس الإسبانية، واوضح أن ريال مدريد اقرب من برشلونة للحصول على النرويجي إرلينج هالاند.

أين سيلعب إيرلينج هالاند في موسم 2022-2023؟ هذا هو السؤال الذي سيطرحه الجميع على أنفسهم في الأشهر المقبلة، حيث يبدو أن المهاجم النرويجي من دورتموند سينتقل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

والتقى رئيس برشلونة خوان لابورتا بمينو رايولا يوم الاثنين في تورينو، كما وضعت موندو ديبورتيفو الكتالونية هالاند في الصفحات الاولى وقالت ان انتقاله إلى النادي الكتالوني صيف 2022 ممكناً.

لقد جعل لابورتا هذا أولوية ولديه علاقة جيدة جدًا مع رايولا، ومع ذلك، سيضطر برشلونة إلى إيجاد الكثير من المال ليأمل في الحصول على الصفقة التي تقدر بأكثر من 135 مليون يورو (تشمل الانتقالات والعمولات)، ناهيك عن راتب اللاعب.

وذكرت موندو ديبورتيفو، أن هذا هو السبب في أن برشلونة يسعى لزيادة حجم المبيعات على جميع المستويات، سواء مع رعاة جدد، كبديل لاتفاقية الليجا مع صندوق الاستثمارات CVC (قدم مشروع التضامن مع ريال مدريد وأتلتيك بيلباو ) والمبيعات المحتملة.

خافيير تيباس: ريال مدريد قادر على التعاقد مع مبابي و هالاند

تحدث رئيس رابطة الليجا خافيير تيباس مساء الثلاثاء، على هامش حفل الكؤوس الرياضية 2021 الذي تنظمه صحيفة الآس اليومية، ويرى أن ريال مدريد أكثر جاهزية في هذا الأمر، بل إنه قادر على التعاقد مع مبابي وهالاند معا الصيف المقبل.

وقال خافيير تيباس: ” أريد أن يكون مبابي في ريال مدريد وأن يكون هالاند في إسبانيا. أريد أن يكون أفضل اللاعبين في الدوري الإسباني”.

وتابع ” هل يأمل برشلونة في التوقيع معه في ضوء وضعه المالي؟ لا، ليس في وضعه الحالي. لكن ريال مدريد، نعم. يمكنه التعاقد مع مبابي وهالاند “.

وأوضح تيباس وجهة نظره بشأن برشلونة وهالاند حين قال “أعتقد أن التوقيع مع هالاند في الصيف أمر معقد للغاية بالنسبة لنادي برشلونة، يجب أن يكون هناك الكثير من الظروف خارج الصفقة مع CVC.”

وأردف قائلاً “استنادًا إلى الأرقام التي قدموها ولتعويض هذه الخسائر والحصول على حد أقصى جيد للراتب، يتعين عليهم القيام بالكثير من الأشياء. ومن المؤكد أن صفقة CVC ستساعد. ”

اقرأ ايضًا

زر الذهاب إلى الأعلى