الأخبار الرياضية

آرسنال يجرد أوباميانج من شارة القيادة.. على طريقة شاكه

أكد آرسنال الإنجليزي، أن الجابوني بيير إيمريك أوباميانج قد تم تجريده من شارة القيادة بعد خرق تأديبي الأسبوع الماضي، في تكرار لحادثة السويسري جرانيت تشاكا مع المدفعجية.

واستبعد اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا من تشكيلة الفريق في الفوز 3/0 يوم السبت على ساوثهامبتون، وأكد المدير الفني ميكيل أرتيتا أن غيابه كان لأسباب تأديبية.

وظهرت تكهنات لاحقًا تشير إلى أن أوباميانج يمكن أن يخلع شارة القيادة، بعد أن ورثها من جرانيت تشاكا بعد تجريد لاعب خط الوسط السويسري منها أيضًا، بسبب رميه للشارة اثناء تبديله.

آرسنال يجرد أوباميانج من شارة القيادة

وأكد آرسنال الآن أن أوباميانج لم يعد قائداً للنادي، وأن لاعب منتخب الجابون لن يلعب أمام وست هام يونايتد يوم الأربعاء بسبب خرقه “الأخير” لقواعد النادي.

وجاء في بيان الجانرز على الموقع الرسمي للنادي: “بعد خرقه التأديبي الأخير الأسبوع الماضي، لن يكون بيير إيمريك أوباميانج قائد فريقنا، ولن يتم النظر في اختياره لمباراة الأربعاء ضد وست هام يونايتد“.

واضاف البيان “نتوقع من جميع لاعبينا، وخاصة قائدنا، العمل وفقًا للقواعد والمعايير التي وضعناها واتفقنا عليها جميعًا. نحن نركز بشكل كامل على مباراة الغد.”

وأحرز أوباميانج أربعة أهداف في 14 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز مع أرسنال هذا الموسم، لكن آخرها جاء يوم 22 أكتوبر الماضي.

اقرأ ايضًا

مقالات ذات صلة