كرة القدم الإفريقية

بجانب صلاح، كيتا وماني.. ليفربول مهدد بفقدان لاعب آخر خلال كاس الامم الافريقية

ذكر تقرير صحفي، أن ليفربول مهدد بخسارة لاعب آخر خلال كأس الأمم الأفريقية المقبلة بجانب محمد صلاح و ساديو ماني ونابي كيتا، ويتعلق الأمر بالمدافع الكاميروني جويل ماتيب، الغائب عن الاسود الغير مروضة منذ سنوات.

المقبلة بجانب محمد صلاح و ساديو ماني ونابي كيتا، ويتعلق الأمر بالمدافع الكاميروني جويل ماتيب، الغائب عن الاسود الغير مروضة منذ سنوات.

المقبلة بجانب محمد صلاح و ساديو ماني ونابي كيتا، ويتعلق الأمر بالمدافع الكاميروني جويل ماتيب، الغائب عن الاسود الغير مروضة منذ سنوات.

ومن المقرر أن يضعف فريق يورجن كلوب خلال البطولة الافريقية القادمة في منتصف الموسم، مع استعداد هداف الفريق محمد صلاح (مصر)، ساديو ماني (السنغال) و نبي كيتا (غينيا) للانضمام الى منتخبات بلدانهم خلال العرس الافريقي.

بالاضافة إلى ذلك، قد يواجه الريدز الآن ضربة أخرى، مع تفكير جويل ماتيب في العودة إلى كرة القدم الدولية مع الكاميرون قبل بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022، وفقاً لموقع انسايد افريكا.

ولم يلعب البالغ من العمر 30 عامًا لمنتخب بلاده منذ عام 2015، بسبب خلاف مع مجلس الإدارة السابق، لكن اللاعب الأسطوري السابق صامويل إيتو تم انتخابه الآن كرئيس جديد للاتحاد الكاميروني لكرة القدم.

واضاف التقرير أن جويل ماتيب هو أحد اللاعبين الذين يحرص صامويل إيتو على اعادتهم إلى المنتخب الكاميروني في الوقت المناسب لكأس الأمم الأفريقية المقبلة على أرضه.

وتستمر البطولة من 9 يناير إلى 6 فبراير 2022، على الرغم من أن اللاعبين يمكن أن يرتبطوا بمعسكرات بلدانهم قبل نهاية العام، مما يعني أن أندية الدوري الإنجليزي الممتاز تواجه خطر غيابهم لأكثر من شهر، وليفربول أكبر المتضررين.

ولعب ماتيب بالفعل عددًا مهماً من المباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم أكثر من أي من الموسمين السابقين حيث كان متأثراً بالإصابة، وبدأ في 12 من مباريات ليفربول الـ 16 في الدوري حتى الآن.

اقرأ ايضًا

مقالات ذات صلة