سوق الانتقالات

تعنت أبراموفيتش يقرب روديجر من ريال مدريد

أصبح ريال مدريد الاسباني المرشح الأبرز للتعاقد مع مدافع تشيلسي أنطونيو روديجر في الصيف المقبل في صفقة انتقال مجانية، بعد تعنت رئيس النادي اللندني رومان ابراموفيتش في تلبية طلبات الدولي الالماني لتجديد عقده مع بطل أوروبا.

وبينما يظل اللاعب الدولي الألماني جزءًا رئيسيًا من فريق توماس توخيل الذي ينافس على لقب الدوري الإنجليزي والاحتفاظ بدوري أبطال أوروبا، إلا أنه لم يتبق سوى ستة أشهر ونصف في عقده مع النادي الانجليزي.

وكان تشيلسي حريصًا على الاتفاق على شروط جديدة مع اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا طيلة الاشهر الماضية، لكنه فشل في التوصل إلى حل يرضي جميع الاطراف حتى الآن.

ووفقًا لصحيفة الجارديان البريطانية، فإن إدارة تشيلسي مترددة حتى الآن بشأن تلبية متطلبات روديجر لتوقيع العقد الجديد، والتي يُقال إنها تبلغ حوالي 200 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

في غضون ذلك، يُزعم نفس التقرير، أن ريال مدريد مستعد لتقديم ما يطلبه المدافع متعدد الاستخدامات، بينما يحاولون الاستفادة من وجود لاعب رفيع المستوى يُحتمل أن يكون متاحًا في صفقة انتقال مجانية، بعد نجاح التجربة مع النمساوي دافيد ألابا.

ويمكن أن يناقش روديجر رسميًا ويوافق على اتفاق مسبق مع أي ناد أخر في أقرب وقت مع دخوله في الفترة الحرة بعد 1 يناير 2022، وفق ما يخول له قانون بوسمان للانتقالات.

اقرأ ايضًا

مقالات ذات صلة