سوق الانتقالات

فيورنتينا يحدد سعر مهاجمه فلاهوفيتش المطلوب من نصف اندية اوروبا

أفادت تقارير صحفية ايطالية، أن فيورنتينا حدد مبلغ 100 مليون يورو (85.4 مليون جنيه إسترليني) كسعر للمهاجم المطلوب من عدة اندية اوروبية “دوشان فلاهوفيتش” قبل فترة الانتقالات الشتوية في يناير.

وجذب اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا انتباه مجموعة من الأندية الأوروبية الكبرى بفضل مستواه مع فيورنتينا على مدار العام، حيث سجل 32 هدفًا في 41 مباراة فقط في الدوري الإيطالي في عام 2021 – وهو رقم لا يمكن إلا لروبرت ليفاندوفسكي التغلب عليه، عبر كرة القدم العالمية.

من المعروف أن مانشستر سيتي يبدي اهتمامًا متزايدًا بالمهاجم الصربي، بعد أن فشل في استبدال سيرجيو أجويرو الصيف الماضي، بينما ظل أرسنال وتوتنهام هوتسبير يراقبون تقدمه لعدد من الأشهر.

لقد رأى آرسنال بالفعل رفضًا لمقاربة أولية، على الرغم من أن التقارير الأخيرة أشارت إلى أنهم كانوا مستعدين للعودة بعرض جديد بقيمة 68 مليون جنيه إسترليني لاختبار عزم فيورنتينا.

ومع ذلك، تدعي صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الايطالية، أن ادارة الفيولا تطالب الآن، بعرض يزيد عن 85 مليون جنيه إسترليني، بعد أن شهدو فلاهوفيتش يرسخ مكانته بين أفضل المهاجمين في أوروبا.

من المعروف أيضًا أن يوفنتوس مهتم بخدمات اللاعب الدولي الصربي، بينما تم ذكر مانشستر يونايتد كوجهة محتملة في الماضي أيضًا.

وساهم فلاهوفيتش بشكل مباشر في تسجيل 19 هدفًا في 18 مباراة في جميع المسابقات حتى الآن هذا الموسم، حيث سجل 17 هدفًا وصنع هدفين آخرين لزملائه في الفريق.

اقرأ ايضًا

مقالات ذات صلة