الأخبار الرياضيةسوق الانتقالات

بعد الاجتماع بوكيله.. محمد هاني يضع شرطين للموافقة على تجديد عقده مع الأهلي

وضع محمد هاني لاعب النادي الأهلي، عدة شروط من أجل تجديد عقده مع النادي، بعدما دخلت إدارة الكرة في مفاوضات مع اللاعب مؤخرًا من أجل إبرام عقد جديد، بعد توصية مارسيل كولر المدير الفني للفريق، وكذلك لجنة التخطيط بالإبقاء على اللاعب لسنوات قادمة.

وقال مصدر داخل النادي، محمد هاني طلب إعفائه تماما من نسبة المشاركة في عقده الجديد، مع وضعه ضمن الفئة الأولى وتقديره ماليًا بسبب تاريخه الطويل مع الأهلي منذ تصعيده للفريق الأول عام 2013.

وأوضح مصدر داخل الأهلي بأن حسم ملف تجديد عقد محمد هاني سيكون عقب بطولة كأس العالم للأندية.

وأشار المصدر إلى أن أمير توفيق عقد جلسة مؤخرًا مع وكيل محمد هاني، والذي طلب حذف بند نسبة المشاركة من عقد اللاعب الذيسيتم تجديده.

اقرأ المزيد: عماد متعب يكشف عن أزمة فنية في الأهلي.. وينتقد الفشل في استغلال الكرات الثابتة

واستند وكيل محمد هاني إلى بند في لائحة النادي ينص على أن أي لاعب مر عليه 8 مواسم وتخطى الـ200 مباراة يتم الغاء نسبة المشاركة في عقده تلقائيًا.

لكن أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي أبلغ وكيل محمد هاني بأن تلك اللائحة تغيرت بناء على توصية من جانب سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق، والذي اجتمع مع محمد الشناوي وعددًا من اللاعبين وأبلغهم بتعديل اللائحة، وأن اعفاء أي لاعب من نسبة المشاركة بعد تخطي 300 مباراة.

كما طلب محمد هاني تقديره ماليًا ولكنه لم يشترط مبلغ معين من أجل التوقيع، وسوف يعقد أمير توفيق جلسة آخرى مع وكيل لاعب الأهلي للاتفاق معه على التجديد.

وكان محمد هاني يحصل على 8 مليون جنيه سنويًا لمدة 5 مواسم، دون أن يكون هناك أي زيادة سنوية.

اقرأ التالي: قنوات SSC تختار مدحت شلبي للتعليق على ديربي الهلال والنصر