كرة القدم الأوروبية

الآن | تشكيلة يوفنتوس وفياريال في مباراة اياب ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا

تعرف على تشكيلة يوفنتوس وفياريال في مباراة اياب ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا، المقرر لها على ملعب آليانز ستاديوم في مدينة تورينو الايطالية مساء اليوم الاربعاء 16 مارس، ويديرها الحكم البولندي مارشينياك.

سيعتمد المدير الفني لنادي يوفنتوس «أليجري» على الثنائي موراتا وفلاهوفيتش في خط الهجوم ومن خلفهم رابيو ولوكاتيلي وآرثر ميلو، بينما سيعتمد المدير الفني لفياريال «إيمري» على مهاجم وهمي هو الهولندي «آرناوت دانجوما» ومن خلفه الارجنتيني لو سيلسو، وصانع الألعاب مانو تريجويروس.

يحين موعد مباراة يوفنتوس وفياريال في تمام الساعة 20:00 بتوقيت جرينيتش، العاشرة مساءً بتوقيت مصر، 23:00 بتوقيت السعودية، منتصف الليل بتوقيت الامارات.

وانتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي 1/1 على ملعب لا سيراميكا التابع لفريق فياريال الملقب بالغواصات الصفراء، وكان يوفنتوس السباق بالتسجيل عن طريق الصربي دوشان فلاهوفيتش بعد 34 ثانية فقط من صافرة البداية، إلا أن داني باريخو عدل النتيجة في الشوط الثاني.

تشكيلة يوفنتوس اليوم

تشيزني

دانيلو – دي ليخت – روجاني – دي تشيليو

آرثر ميلو – مانويل لوكاتيلي – آدريان رابيو – كوادرادو

دوشان فلاهوفيتش – آلفارو موراتا

تشكيلة فياريال اليوم

رولي

إستوبينيان – راؤول ألبيول – باو توريس – سيرج أورييه

كابوي – داني باريخو – مانو تريجويروس

لو سيلسو – آرناوت دانجوما – يريمي بينو

محمود ماهر

كاتب وصحفي رياضي منذ عام ٢٠٠٢ ، مؤسس النسخة العربية لموقع جول العربي عام ٢٠٠٩ ومحلل رياضي لقنوات آر تي الروسية والعربية ، خبير سوق الانتقالات في الوطن العربي وشمال إفريقيا، مراسل كأس القارات وكأس العالم ٢٠١٨ وصحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية وموقع البطولة المغربي

مقالات ذات صلة