الدوري الإيطالي

موعد مباراة يوفنتوس ضد روما اليوم السبت في الدوري الإيطالي

يوفنتوس ضد روما

يسعي نادي يوفنتوس إلى استعادة انتصاراته اليوم أمام روما في الدوري الإيطالي لتقليل الفارق بينه وبين المتصدر نادي إنتر ميلان.

ويدخل يوفنتوس بقيادة مدربه ماسيميليانو أليجري اللقاء وهو فى المركز الثاني بترتيب الدوري الإيطالي،برصيد 40 نقطة، في حين يتواجد روما في المركز السادس برصيد 28 نقطة.

وستكون القمة نارية حيث ان روما بقيادة جوزيه مورينيو هو الآخر يهدف لمواصلة انتصاراته بعد تحقيق فوزًا ثمينًا على حساب نابولي بهدفين لهدف في الجولة الماضية من الدوري الإيطالي.

جدير بالذكر ان متصدر الدوري إنتر ميلان قد سقط في فخ التعادل في الجولة الثامنة عشر أمام نادي جنوى، مما يعتبر حافز لفريق نادي يوفنتوس لتقليص الفارق الليلة بالفوز على روما. فهل تفعلها السيدة العجوز؟

موعد مباراة يوفنتوس ضد روما

ويستضيف يوفنتوس على على ملعبه أليانز ستاديوم نادي روما في قمة مباريات اليوم السبت في تمام الساعة 9:45 بتوقيت مصر والساعة 10:40 بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وروما

ينقل البث المباشر للمباراة على شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية، وهي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة الدوري الإيطالي في موسمه الحالي، كما سيتم مباراة يوفنتوس مع نظيره فريق روما عبر قناة أبو ظبي 1.

معلق مباراة يوفنتوس ضد روما

وأسندت شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية الإماراتية مهمة التعليق على المباراة للمعلق المصري بلال علام.

تاريخ مواجهات يوفنتوس وروما

وتوضح مواجهات يوفنتوس ضد روما في ٢٠٠ مباراة سابقة بجميع المسابقات أن الأفضلية فيها للسيدة العجوز بالفوز خلال ٩٤ مباراة مقابل الخسارة في ٤٩، بينما كان التعادل في ٥٧ مواجهة بين الناديين.

بينما في الدوري الإيطالي، التقي الفريقان في ١٧٨ مباراة، حقق يوفنتوس الفوز في ٨٤ مباراة، مقابل فوز روما في ٤٢ مباراة، والتعادل في ٥٢ مباراة.

وحققت روما الفوز أمام يوفنتوس بهدف دون رد، في آخر مواجهة جمعت بين الفريقين في الموسم الماضي بالدوري الإيطالي.

مقالات ذات صلة