كرة القدم الإفريقية

المخرج المصري محمد نصر: أتعرض لحملة شرسة من جمهور المغرب

قال مخرج المباريات المصري محمد نصر الدين عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك، إنه يتعرض لحملة شرسة من جمهور المغرب، منذ انتهاء مباراة إياب نهائي الكونفيدرالية بين الزمالك ونهضة بركان.

ولم يقم محمد نصر الدين بإخراج المباراة المنتهية بفوز نادي الزمالك بهدف دون رد والتتويج بلقب الكونفيدرالية للمرة الثانية في التاريخ، لكن مع ذلك انهالت عليه التعليقات الناقدة من قبل الجمهور المغربي عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتضمنت الانتقادات المغربية لمحمد نصر عدة شتائم وكلمات غير لائقة، ما دفعه نحو الرد عبر فيسبوك.

وقال محمد نصر الدين “انا مش ناقص خنقة بقى، ايه الحملة الشرسة والخطيرة الى عملاها جماهير المغرب وخاصة جماهير الرجاء والوداد مع ان فرقهم مابتلعبش”.

أضاف “تحيزي الواضح للاهلى والزمالك؟ هو انت مش عايزنى احب فرق بلدى مصر ازاي يعني؟ انت رجاوي لاتحب الوداد دى قضيتك، انا غيرك، ومش فاهمكم ايه كم الاساءة الكبيرة فى دخولكم على بوستات صفحتى، كلها وشتايم مش معقولة رغم انى مش مخرج ماتش مازيمبى ورغم انى قولت الفار هو كل حاجة فى حالات التحكيم”.

شدد المخرج التلفزيوني “لا علاقة للمخرج بالفار الا بعد اتخاذ قرار منهم ويبعتوه يتذاع، حاسبوا الفار والحكم مش المخرج ومخرجين شمال افريقيا مبدعين فى انحيازهم لفرقهم والتاريخ شاهد على تجاهلكم للمنافس اياً كان والحملة الى وراها من التوانسة وطبعا اغلبهم من الترجى التونسي وخلي بالكم من مستر اكس الى واخد غرفة الفار ايجار جديد وهو المتحكم فيها حتى لو افارقة”.

ختم بقوله متساءلاً “طلبوا أن تشهروا بي علشان يستبعدوني من اخراج نهائى الاهلى والترجى ، انا مخرج بقطع وامتع بعتبر اخراج الكورة دراما بعيشها واشتغلها بمزاج عالى ولا اقل عن اى مخرج عالمى لان ربنا ادانى الموهبة انى ابقى ميسى وكريستيانو اخراج الكورة لا تحيز ولا كلام فارغ من ده .. ماتهدوا بقى وصلوا على النبى وزى مابحترم المغاربة والتوانسة يحترمونى انا لسه كاتب بوست حييت جماهير الترجى على دخلتهم الرائعة فى ماتش الاهلى مش كدة بقى اهدوا”.

مقالات ذات صلة