الدوري الإيطالي

فيليبي أندرسون يغادر لاتسيو في نهاية الموسم ويرفض عرض يوفنتوس

أكد الجناح البرازيلي فيليبي أندرسون، يوم الثلاثاء 16 أبريل 2024، أنه سيغادر صفوف نادي العاصمة الإيطالية “لاتسيو” مع حلول نهاية موسم 2023-2024 من أجل الانضمام إلى فريق بالميراس البرازيلي.

وكشفت الصحف الإيطالية عن رفض فيليبي أندرسون فرصة تمثيل يوفنتوس الموسم المقبل بعد ترك نادي لاتسيو سابع الدوري الايطالي، مفضلاً العودة إلى مسقط رأسه.

كتب فيليبي أندرسون الذي سبق له الاحتراف في الدوري الإنجليزي رفقة وست هام يونايتد عبر حسابه على موقع تويتر: “احترامًا للاتسيو وأنصاره الذين دعموني دائمًا، أعلن أنني لم أتوصل إلى اتفاق مع النادي لتمديد عقدي، وبالتالي سأتخذ اتجاهًا آخر”.

أضاف اللاعب “كما أظهرت دائمًا الاحترافية والحافز، أؤكد لكم أنني سأستمر في تقديم 100% من إمكانياتي حتى اليوم الأخير من عقدي لتشريف هذا القميص”.

في سياق متصل بهذا الخبر، أعلن بالميراس التعاقد مع أندرسون بنهاية الموسم الحالي دون أن يحدد مدة عقده.

أندرسون صاحب الـ 31 عاما كان انضم إلى لاتسيو في 2013 قادما من سانتوس البرازيلي، لكنه غادر النادي  في 2018 للعب مع وست هام يونايتد الانجليزي، قبل أن يعود إلى لاتسيو عام 2021 لاستئناف مشواره الاحترافي في السيري آ.

وسجل فيليبي أندرسون 5 أهداف هذا الموسم في الدوري الإيطالي الدرجة الأولى، ويبدو أن لاتسيو الذي غير مدربه الشهر الماضي بتعيين الكرواتي إيغور تودور خلفا لماوريتسيو ساري، يتجه نحو فترة جديدة من الاضطراب، فقبل إعلان أندرسون للرحيل، أكد لاعب الوسط الإسباني لويس ألبرتو رغبته في الرحيل عن النادي علما أنه مدد عقده الصيف الماضي حتى عام 2027، وهو الإعلان الذي لم يلق استحسانا على الإطلاق من قبل رئيس لاتسيو ومالكه كلاوديو لوتيتو.

محمود ماهر

كاتب وصحفي رياضي منذ عام ٢٠٠٢ ، مؤسس النسخة العربية لموقع جول العربي عام ٢٠٠٩ ومحلل رياضي لقنوات آر تي الروسية والعربية ، خبير سوق الانتقالات في الوطن العربي وشمال إفريقيا، مراسل كأس القارات وكأس العالم ٢٠١٨ وصحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية وموقع البطولة المغربي

مقالات ذات صلة