الأخبار الرياضيةكرة القدم الإفريقية

النادي الإفريقي ينتقم من ريفرز يونايتد ويرتقي لصدارة المجموعة الثالثة

استعاد النادي الإفريقي التونسي توازنه سريعاً بفوز رائع على ضيفه ريفرز يونايتد النيجيري بنتيجة (3-صفر) ضمن مباريات اليوم الأربعاء 20 ديسمبر 2023 في كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وسعى النادي الإفريقي لتعويض خسارته أمام ريفرز يونايتد ومصالحة جمهوره على الملعب الاولمبي حمادي العقربي في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة التي تضم دريمز الغاني وأكاديميكا لوبيتو الأنغولي بكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وارتقى النادي الإفريقي لصدارة المجموعة برصيد 9 نقاط، متفوقاً بفارق الأهداف عن دريمز الغاني، فيما تجمد رصيد ريفرز يونايتد عند 6 نقاط في المركز الثالث، ويتذيل فريق أكاديميكا لوبيتو الأنغولي المجموعة بدون نقاط.

افتتح النادي الإفريقي أهداف المباراة سريعاً عبر مهاجمه النيجيري (كينغسلاي إيدو) بصناعة من (رامي البدوي) في الدقيقة السادسة، قبل أن يضيف اللاعب نفسه الهدف الثاني عند الدقيقة 45.

وخلال الشوط الثاني أختتم اللاعب (رامي البدوي) ثلاثية الافريقي في الدقيقة 62 بصناعة من بسام الصرارفي.

كان النادي الإفريقي قد خسر أمام ريفرز يونايتد بنتيجة (0-1) على ملعب جودسويل أكبابيو الدولي ‏بمدينة أويو في نيجيريا، وذلك ضمن الجولة الثالثة، بهدف سجله المهاجم النيجيري “نييما نواجوا”.

واستهل النادي الإفريقي مشوار في دور المجموعات بالفوز على نادي دريمز بهدفين دون رد في الملعب الأولمبي حمادي العقربي، وتفوق خارج الديار على أكاديميكا لوبيتو بنتيجة (3-1).

من جانبه افتتح ريفرز يونايتد المنافسة بالفوز على أرضه أمام أكاديميكا لوبيتو بثلاثة أهداف دون رد، وخسر في الجولة الثانية خارج أرضه ضد دريمز الغاني بنتيجة (1-2).

النادي الإفريقي 3-0 ريفرز يونايتد

الملعب الاولمبي حمادي العقربي ‏(رادس – تونس)

كأس الكونفدرالية – المجموعة D – الجولة الرابعة

منقولة على قناة beIN Sports HD 6

انتهت

تشكيلة النادي الافريقي اليوم: معز حسن، غيث الزعلوني، رامي البدوي، آدم الطاوس، توفيق الشريفي، احمد خليل، شهاب العبيدي، رشاد العرفاوي، بسام الصرارفي، حمدي العبيدي، كينغسلاي إيدو.

اقرأ ايضاً: انسحاب النادي الافريقي من مباراة الاولمبي الباجي بعد الاعتداء على سعيد السايبي

اقرأ ايضاً: زهير الذوادي يتحدى ظروفه الأسرية من أجل النادي الافريقي

مقالات ذات صلة