بث مباشر

الافريقي التونسي يخيب الآمال بتوديع الكونفدرالية بسبب تعادل قاتل مع أكاديميكا

خرج نادي الإفريقي التونسي من بطولة الكونفدرالية بعد تراجعه للمركز الثالث في دور المجموعات بسبب التعادل المخيب الذي تعرض له بهدفٍ لمثله أمام ضيفه أكاديميكا لوبيتو الأنغولي ضمن مباريات اليوم الأحد 3 مارس 2024.

وخاض النادي الافريقي المباراة الحاسمة في كأس الكونفدرالية ضد أكاديميكا لوبيتو، على الملعب الاولمبي حمادي العقربي، في الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الثالثة التي تضم دريمز الغاني وريفرز يونايتد النيجيري.

وكان النادي الإفريقي يحتاج إلى تحقيق الانتصار بأي نتيجة من أجل تأكيد التأهل إلى دور ربع النهائي على حساب ريفرز يونايتد الذي واجه المتصدر نادي دريمز في الوقت ذاته.

وفشل الفريق التونسي في تحقيق الفوز رغم تقدمه في النتيجة عبر المهاجم النيجيري كينجسلي إيدو عند الدقيقة 58 من زمن الشوط الثاني، واستقبلت شباكه هدف التعادل في الدقيقة 79.

وفقد النادي الافريقي بطاقة التأهل لصالح ريفرز يونايتد الذي فاز على دريمز بهدفين مقابل هدف واحد، واصطحبه إلى دور ربع النهائي بـ12 نقطة لكل منهما، فيما تراجع الإفريقي للمركز الثالث وودع البطولة بـ10 نقاط مع أكاديميكا الذي حصد أول نقطة له بعد خسارته في أول 5 مباريات.

مقالات ذات صلة