بث مباشركرة القدم الإفريقية

بث مباشر | مشاهدة مباراة النجم الساحلي والنادي الإفريقي في الدوري التونسي

تابع البث المباشر لمشاهدة مباراة النجم الساحلي الساحلي ضد النادي الإفريقي ضمن مباريات اليوم الخميس 14 ديسمبر 2023 في منافسات الدوري التونسي لكرة القدم.

يستقبل الملعب الاولمبي حمادي العقربي قمة النادي الإفريقي وضيفه النجم الساحلي في منافسات الجولة 11 للمجموعة الثانية بالدوري التونسي للمحترفين 2023/24.

اضغط هنا للتعرف على نتيجة المباراة

وسيسعى كلا الفريقين إلى مواصلة النتائج الإيجابية في المسابقة المحلية وحسم التأهل إلى مرحلة التتويج، علماً بأن الملعب التونسي يحتل صدارة الترتيب برصيد 20 نقطة من 10 مباريات.

ويتواجد النجم الساحلي في المركز الثاني برصيد 18 نقطة من 9 مباريات، حقق 5 انتصارات، وتعادل في 3 مواجهات، وخسر مرة واحدة فقط، وسجل 112 هدفا، واستقبلت شباكه 4 اهداف.

ويأتي النادي الإفريقي خلفه مباشرة في المركز الثالث برصيد 18 نقطة من 8 مباريات، انتصر في 5 مناسبات وتعادل في 3، وهو الفريق الذي لم يعرف طعم الخسارة حتى الآن، وسجل 11 هدفا ودخل مرماه 4.

ولم يعرف النجم الساحلي طعم الخسارة في آخر 5 مباريات جمعته بنظيره النادي الإفريقي في الدوري التونسي، حيث انتصر في 3 مواجهات، وتعادل في مباراتين.

وتنطلق صافرة بداية مباراة النجم الساحلي والنادي الإفريقي في تمام الساعة 17:00 بتوقيت تونس، 18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت السعودية، 16:00 بتوقيت غرينتش.

وينقل بث مباشر النجم الساحلي والنادي الإفريقي على قناة الوطنية التونسية، ويمكنكم متابعة تغطية حية للمباراة عبر صفحات منصة ميركاتو داي.

الجدير بالذكر أن المرحلة الأولى من الدوري التونسي تقام بنظام مجموعتين A وB، وتضم كل مجموعة 7 أندية، يتأهل منهم أول 3 مراكز إلى مرحلة التتويج، وينضم بقية الأندية لمجموعة تفادي الهبوط.

مقالات ذات صلة