تغطية مباشرةمباريات اليوم

النادي الافريقي يهزم دريمز بثنائية في افتتاح مجموعات الكونفدرالية

انتصر النادي الإفريقي التونسي على ضيفه دريمز الغاني بنتيجة 2-0 ضمن مباريات اليوم الأحد 26 نوفمبر في افتتاح دور مجموعات بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

بدأت مباراة الإفريقي التونسي ضد دريمز الغاني في تمام الساعة 13:00 بتوقيت غرينيتش، الساعة الثانية ظهراً بتوقيت تونس، 15:00 القاهرة و16:00 مكة.

يتواجد النادي الافريقي التونسي في المجموعة الثالثة (C) التي تضم أندية ريفرز يونايتد النيجيري وأكاديميكا الأنغولي ودريمز الغاني.

تمكن النادي الإفريقي من افتتاح نتيجة المباراة بهدف مُبكر في الدقيقة 5 حمل توقيع الطيب المزياني بعد تلقيه تمريرة من بسام الصرارفي.

ونجح المهاجم النيجيري كينغسلي إيدو في إضافة الهدف الثاني للنادي الإفريقي في الدقيقة 19 ليُسهل المأمورية على رفاقه في الدقائق التالية لانهاء الشوط الأول بهدفين دون رد.

وأضطر المدير الفني للنادي الإفريقي لإجراء أول تغيير في الدقيقة 31 بسبب إصابة صاحب الهدف الأول “طيب المزياني” ليستبدله بالنجم حمدي لعبيدي.

وتصعّبت آمال فريق دريمز الغاني للمنافسة على نقاط المباراة مطلع الشوط الثاني، عندما طُرد المدافع الشاب عبد الله جليلو بالبطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 59.

ودخل مدرب النادي الإفريقي التونسي سعيد السايبي مباراة اليوم بتشكيلة مكونة من “المعز حسن – محمد أمين الحمروني – عمور العمراني – توفيق شريفي – غيث الزعلوني – رشيد عرفاوي – أحمد خليل – شهاب العبيدي – طيب المزياني – بسام الصرارفي – كينغسلي إيدو.

مقالات ذات صلة