كرة القدم الإفريقية

بث مباشر | مشاهدة مباراة النادي الإفريقي والملعب التونسي في الدوري التونسي

تابع البث المباشر لمشاهدة مباراة النادي الإفريقي ضد الملعب التونسي ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 26 ديسمبر 2023 في منافسات الدوري التونسي لكرة القدم.

اضغط هنا للتعرف على نتيجة المباراة

يستقبل الملعب التونسي نظيره النادي الإفريقي، اليوم الثلاثاء 26 ديسمبر 2023، على ملعب هادي النيفر في منافسات الجولة 12 للمجموعة الثانية بالدوري التونسي للمحترفين.

وكان الملعب التونسي متصدراً لجدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 20 نقطة من 10 مباريات، قبل مباراة النجم والإفريقي التي أقيمت في الجولة 11، وانتزع من خلالها ليتوال المركز الأول بالفوز على النادي الإفريقي.

وتراجع الملعب التونسي إلى المركز الثاني برصيد 20 نقطة من 10 مباريات، ويفصله نقطة واحدة عن الأول النجم الساحلي (لعب 10)، وبفارق نقطتين عن الثالث النادي الإفريقي الذي لعب 9 مباريات.

الجدير بالذكر أن المرحلة الأولى من الدوري التونسي تقام بنظام مجموعتين A وB، وتضم كل مجموعة 7 أندية، يتأهل منهم أول 4 مراكز إلى مرحلة التتويج، وينضم بقية الأندية لمجموعة تفادي الهبوط.

وتبدأ مباراة النادي الإفريقي ضد الملعب التونسي في تمام الساعة 14:00 بتوقيت تونس، 15:00 بتوقيت مصر، 16:00 بتوقيت السعودية، 13:00 بتوقيت غرينتش.

وينقل بث مباشر النادي الإفريقي والملعب التونسي على قناة الوطنية التونسية، ويمكنكم متابعة تغطية حية عبر صفحات منصة ميركاتو داي.

مقالات ذات صلة