الأخبار الرياضيةكرة القدم الإفريقية

الصرارفي يفتتح سجله التهديفي ويقود النادي الافريقي لاسقاط بن قردان

قاد النجم التونسي العائد بسام الصرارفي النادي الافريقي لتحقيق الانتصار في الجولة الأولى من الدوري التونسي 2023/2024 على حساب اتحاد بن قردان.

بدأت مباراة النادي الإفريقي التونسي ومضيفه اتحاد بن قردان في تمام الساعة 18:30 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، الساعة 16:30 بتوقيت غرينيتش GMT، وتنقل على منصة ديوان سبورت.

وأظهر لاعبو الافريقي روح قتالية عالية في مباراة اليوم، وبخاصة اللاعب علي العمري الذي قدم مردود مميز على مستوى الهجوم والمساندة الدفاعية.

ونجح الإفريقي في ترجمة سيطرته إلى هدف التقدم عند الدقيقة 36 بواسطة اللاعب بسام الصرارفي القادم خلال الميركاتو الصيفي الحالي من نادي العربي الكويتي، وسبق له الاحتراف في صفوف نيس الفرنسي.

وخطف الصرارفي هدف الفوز الثمين للنادي الأفريقي من أرض اتحاد بن قردان بعد تحرك ذكي في ظهر الدفاع، واستقباله تمريرة بينية ليرواغ الحارس ويضع الكرة في الشباك من زاوية صعبة.

يتواجد فريق العاصمة التونسية، النادي الافريقي، في المجموعة الأولى A بالمرحلة التأهيلية لمجموعة التتويج، مع أندية النجم الساحلي وقوافل قفصة والأولمبي الباجي والملعب التونسي واتحاد بن قردان ومستقبل سليمان.

وانتهت آخر مباراة بين النادي الافريقي واتحاد بن قردان بفوز الافريقي بنتيجة 2-1 يوم 30 يونيو 2023 ضمن مجموعة التتويج بلقب الدوري التونسي موسم 2023/2022.

وعلى مدار الـ 10 مواجهات الأخيرة بين الفريقين في الفترة من 2019 إلى 2023، فاز النادي الإفريقي بـ 5 مباريات، مقابل فوزين لفريق اتحاد بن قردان.

وانتهت 3 مباريات بالتعادل، 0/0 و1/1 و1/1، ولم تنته سوى مباراة وحيدة بفارق هدفين دون رد لصالح اتحاد بن قردان في ديسمبر 2020، بينما انتهت جميع المباريات الأخرى بفارق هدف.