كرة القدم الإفريقية

بث مباشر | مشاهدة مباراة الأهلي وفيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري

تابع البث المباشر لمشاهدة مباراة الأهلي ضد مودرن فيوتشر، ضمن أهم مباريات اليوم الخميس 28 ديسمبر 2023، في نهائي كأس السوبر المصري بنظامه الجديد والمقام في الأراضي الإماراتية على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة بالعاصمة أبو ظبي.

شارك في النسخة الموسعة الأولى لكأس السوبر المصري 4 أندية، تقدمها كبير الكرة المصرية الأهلي بصفته حامل لقب الدوري المصري الممتاز، ومودرن فيوتشر وسيراميكا بعد تتويجهما بلقب كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة، وفيوتشر بصفته وصيفاً للدوري المصري الممتاز.

ويُمني الأهلي النفس بإحراز اللقب الرابع عشر في المسابقة والأول بشكلها الجديد، في المقابل يطمح فريق فيوتشر الى لقبه الأول.

وترشح نادي مودرن فيوتشر إلى الدور النهائي من بطولة كأس السوبر المصري في نظامها الجديد، بعد فوزه الصعب على بيراميدز بفارق ركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 14-13، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

ولحق الأهلي بفيوتشر إلى المباراة النهائية بعد تغلبه على سيراميكا كليوباترا بصعوبة كبيرة بهدف دون رد صنعه نجم الفريق في الآونة الأخيرة إمام عاشور قبل أن يسجله في نفسه مدافع نادي سيراميكا بالخطأ.

ويفتقد الأهلي لقائده حارس المرمى محمد الشناوي بعد إصابته في الدقيقة 36 من مباراته ضد سيراميكا كليوباترا وترك مكانه للبديل مصطفى شوبير، والأمر عينه بالنسبة للمدافع ياسر ابراهيم الذي اضطر بدوره إلى ترك مكانه لرامي ربيعة في الدقيقة 75.

وشهدت مباراة نصف النهائي الأول بين فيوتشر وبيراميدز حضور محتشم من الجمهور المصري في أبو ظبي، بسبب ضعف شعبية أندية الشركات بين عشاق كرة القدم، بينما حضر المباراة الثانية بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا عدد كبير وصل لحوالي 35 ألف متفرج، علماً بأن الملعب يتسع ل 40 الف مشجع.

الأهلي 4-2 فيوتشر

نهائي كأس السوبر المصري 2023

استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة – أبو ظبي

الحكم (محمد عادل)

نقلت على (ON Time Sports 1 HD – AD Sports 1 HD)

انتهت

تشكيلة الأهلي الأساسية اليوم: مصطفى شوبير – علي معلول – محمد عبدالمنعم – رامي ربيعة – محمد هاني – إمام عاشور – أحمد نبيل كوكا – مروان عطية – حسين الشحات – محمود كهربا – بيرسي تاو.

تشكيلة فيوتشر الأساسية اليوم: محمود جنش – جوناثان نجويم – محمد ربيعة – علي الفيل – باسم علي – غنام محمد – بيلو – محمد صادق – عبدالكبير الوادي – أحمد عاطف – مروان محسن.

تعرف على: 

مقالات ذات صلة