الأخبار الرياضية

انسحاب النادي الافريقي من مباراة الاولمبي الباجي بعد الاعتداء على سعيد السايبي

انسحب النادي الافريقي من مباراة الاولمبي الباجي، برسم الجولة الثامنة من مجموعة التتويج بالدوري التونسي، اليوم 31 مايو 2023، والمقامة على ملعب بوجمعة الكميتي.

وجاء قرار النادي الافريقي بالانسحاب بعد تعرض مدربه سعيد السايبي للاعتداء من جماهير أصحاب الأرض الاولمبي الباجي، ومغادرته الملعب في سيارة إسعاف.

وأصيب السايبي على مستوى الرأس إثر إلقاء المقذوفات، في الدقيقة 19 من زمن الشوط الأول، وتم إيقاف اللقاء لمدة 8 دقائق، قبل ان يقرر عناصر النادي الافريقي الانسحاب.

وكانت بداية المباراة طيبة بين الفريقين، وسط أجواء إحتفالية لفريق الاولمبي الباجي في أول ظهور على ملعبه وبين جماهيره، بعد التتويج بلقب كأس تونس على حساب الترجي يوم الأحد الماضي.

ولكن خلقت بعض الجماهير الخارجة عن النص، أزمة كبيرة لفريق الاولمبي الباجي، الذي اصبح عُرضة لخسارة المباراة بهدفين دون رد، وغرامة مالية 20 ألف دينار، مع خوض 3 مباريات قادمة خارج ملعبه خلف أبواب مغلقة.

وطبق حكم المباراة يسري بوعلي القانون الجديد الصادر من الجامعة التونسية لكرة القدم في ديسمبر 2022، والذي ينص على إيقاف اللقاء فوزًا، في حال إصابة أحد العناصر المنتمين للفريق الضيف.