اعارات الميركاتوانتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتصفقات محتملة

مانشستر يونايتد يصطدم بجنون واتفورد بعد طلب إسماعيلا سار

كشف موقع تيليفوت الفرنسي عن دخول إدارة مانشستر يونايتد في مفاوضات جادة مع واتفورد لاستعارة الجناح السنغالي السريع “إسماعيلا سار” قبل غلق سوق الانتقالات الصيفي مساء اليوم الاثنين.

ولفت إسماعيلا سار /22 عامًا/ الأنظار إليه خلال الموسم الماضي مع واتفورد، حيث شارك في 28 مباراة، من بينهم 6 فقط كبديل، وسجل 5 أهداف من ضمنهم هدف أمام مانشستر يونايتد، وثنائية مذهلة أمام ليفربول.

لكن مانشستر يونايتد اصطدم بجنون إدارة واتفورد، إذ طالبت بإدراج بند إلزام الشراء نظير مبلغ 45 مليون يورو في يونيو 2021، أو تسديد مبلغ 25 مليون يورو إذا ما أراد مانشستر يونايتد عدم تفعيل هذا الخيار واستعارة اللاعب لمدة موسم واحد فقط، وهو ما اعتبره رجال اليونايتد طلب مجنون!.

ورغم مغالاة إدارة واتفورد في مطالبها المالية، لم تنسحب بعد إدارة اليونايتد من المفاوضات، وستواصل محاولة إيجاد حل وسط يرضي جميع الأطراف قبل الديدلاين .

تجدر الإشارة إلى أن إسماعيلا سار بدأ مسيرته مع نادي ميتز الفرنسي عام 2016، ومنه انتقل إلى نادي رين الذي سجل معه 13 هدفًا في 59 مباراة بالدوري الفرنسي، لينتقل بعدها إلي واتفورد مقابل 30 مليون جنيه إسترليني.

ويُعد إسماعيلا سار اللاعب الأغلى في تاريخ سوق انتقالات واتفورد، وينتهي عقده مع الفريق العائد إلى الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى “تشامبيونشيب” في عام 2025.

اقرأ ايضا

محمود ماهر

كاتب وصحفي رياضي منذ عام ٢٠٠٢ ، مؤسس النسخة العربية لموقع جول العربي عام ٢٠٠٩ ومحلل رياضي لقنوات آر تي الروسية والعربية ، خبير سوق الانتقالات في الوطن العربي وشمال إفريقيا، مراسل كأس القارات وكأس العالم ٢٠١٨ وصحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية وموقع البطولة المغربي

مقالات ذات صلة