أخبار كأس العالمانتقالات الميركاتو الصيفيانتقالات مجانيةسوق الانتقالاتصفقات محتملةكرة القدم الآسيويةكرة القدم الأوروبيةكرة القدم اللاتينية

مانشستر يونايتد يتوصل لاتفاق مبدئي مع كافاني

بات المهاجم الاوروغوياني إدينسون كافاني قاب قوسين أو ادنى من الانضمام إلى نادي مانشستر يونايتد  في صفقة انتقال حر، بحسب تقارير صحافية إنجليزية وفرنسية أمس السبت.

وبات كافاني (33 عامًا) من دون أي فريق منذ إنتهاء عقده في يونيو الماضي مع ناديه السابق باريس سان جيرمان، ما أنعكس سلبًا على مشواره مع منتخب بلاده بعدما استبعد من تشكيلة الجولتين الأولى والثانية من تصفيات قارة أميركا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022 أمام تشيلي والاكوادور.

وغادر المهاجم الدولي النادي الباريسي كأفضل هداف في تاريخه مع 200 هدف سجلها خلال 7 أعوام قضاها في باريس.

واشارت صحيفة “دايلي ميل” الى أن كافاني سيوقع عقداً لمدة عامين للانتقال إلى ملعب “أولد ترافورد” في مانشستر مقابل 210 آلاف جنيه استرليني (270 ألف دولار) اسبوعيًا بعد حسم الضرائب.

وبامكان كافاني أن يحسم مسألة انتقاله إلى اي ناد حتى بعد اغلاق سوق الانتقالات الصيفية الإثنين المقبل كونه يتمتع بصفة لاعب حر، غير أن تقارير فرنسية افادت بأن الصفقة ستتم قبل أقفال باب الانتقالات.

كما بامكان كافاني أن يستهل مبارياته مع “الشياطين الحمر” أمام فريقه السابق سان جيرمان في 20 من الشهر الحالي في باريس في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثامنة ضمن دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان يونايتد ضحية انتقادات جماهيره بسبب عدم أقدامه على تعاقدات مهمة، بإستثناء الحصول على خدمات لاعب وسط أياكس أمستردام الهولندي دوني فان دي بيك.

مقالات ذات صلة