انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتصفقات محتملة

سوق الانتقالات | مانشستر يونايتد يضع نجم إشبيلية ضمن حلول فشل صفقة سانشو

يُنظر إلى جناح إشبيلية المتألق “لوكاس أوكامبوس” كونه أفضل بديل لدى مانشستر يونايتد لصعوبة التعاقد مع جناح بوروسيا دورتموند “جادون سانشو” والذي يظل الهدف الأول للعملاق الانجليزي بجانب مهاجم برشلونة عثمان ديمبيلي.

وحسبما ذكرت شبكة ESPN فإن مانشستر يونايتد يسعى للتوصل إلى اتفاق للتعاقد مع نجم إشبيلية “لوكاس أوكامبوس” قبل الموعد النهائي لغلق سوق الانتقالات الصيفي يوم الإثنين المقبل.

وسجل أوكامبوس (26 عاما) 14 هدفا وقدم ثلاث تمريرات حاسمة في 33 مباراة بالدوري الإسباني مع إشبيلية الموسم الماضي وأثبت نفسه كأحد نجوم الدوري منذ انضمامه من مرسيليا الفرنسي في صفقة بقيمة 15 مليون يورو الصيف الماضي.

وتم التصويت على أوكامبوس كأفضل توقيع في الدوري الاسباني لموسم 2019/20 في إستطلاع للرأي أجرته صحيفة الماركا محققاً نتيجة مذهلة تصل إلى 38 في المئة من الاصوات في صيف شهد إنتقال إدين هازارد لريال مدريد وجواو فيليكس إلى أتليتكو مدريد.

وحقق الأرجنتيني بالفعل مسيرة كروية ناجحة إلى حد ما أثناء لعبه في ريفر بلايت وموناكو الفرنسي وجنوة وميلان بإيطاليا ومرسيليا الفرنسي، لكن مستواه منذ انتقاله إلى كرة القدم الإسبانية تجاوز مستوى أي نادٍ سابق في مسيرته.

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة