اصاباتاعارات الميركاتوانتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتصفقات محتملة

مانشستر يونايتد ينسحب من صفقة عثمان ديمبيلي ويجد البديل

قررت إدارة مانشستر يونايتد الانسحاب من صفقة الجناح الدولي الفرنسي “عثمان ديمبيلي” في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية 2020، والاتجاه نحو التوقيع مع بديل له.

وغَير المدير الفني لمانشستر يونايتد أولي جونار سولشاير رأيه في ضم عثمان ديمبيلي في اليوم الأخير من السوق، واتجه نحو اتمام التعاقد مع المهاجم الأوروجوياني الحر “إدينسون كافاني” بعقد مدته عامين، نظير 250 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي.

ويوجد تخوف داخل مانشستر يونايتد من كثرة إصابات عثمان ديمبيلي، وهو الأمر الذي عطل مسيرته كثيرًا منذ انضمامه لبرشلونة منذ بوروسيا دورتموند.

وينوي سولشاير بهذه الصفقة، إعادة ماسون جرينوود إلى دكة البدلاء، ووضع أنتوني مارسيال على أحد الطرفين مع ماركوس راشفورد، والاعتماد على كافاني كرأس حربة صريح، ويكون النيجيري إيجالو بديله الرئيسي.

وبحسب ما أكدته الصحف الإنجليزية عصر اليوم الإثنين، يوجد كشفان طبيان جاريان حاليًا في قاعدة تدريبات مانشستر يونايتد “كارينجتون”، هما كافاني وأليكس تيليس.

وأكد الصحفي الشهير “فابريزيو رومانو” تعاقد مانشستر يونايتد مع الظهير البرازيلي “أليكس تيليس” من بورتو البرتغالي، بعقد مدته 4 أعوام مع إمكانية التجديد لمدة سنة إضافية.

وأكدت المصادر أن وصول الظهير الأيسر البرازيلي لا يعني بالضرورة رحيل المدافع الشاب براندون ويليامز، رغم أن ساوثامبتون أعرب عن اهتمامه بالاستفادة منه على سبيل الإعارة، لكن سولشاير مُتمسك باستمراره، لرغبته في تجربته بالمزيد من المباريات ببطولتي كأس الرابطة والاتحاد الإنجليزي.

ونفت الصحف الإنجليزية وجود أي تطورات تخص نية مانشستر يونايتد في التعاقد مع عثمان ديمبلي، والصفقة قد ماتت تمامًا بسبب إصرار برشلونة على البيع أو إدراج بند خيار الشراء، بينما اقترحت إدارة اليونايتد استعارة اللاعب فقط.

مقالات ذات صلة