الأخبار الرياضيةكرة القدم الأوروبية

ثنائية ماكتوميناي في تشيلسي تُعيد مانشستر يونايتد إلى المنافسة على المراكز الأربعة الأولى

استعاد مانشستر يونايتد نغمة الانتصارات عقب فوزه المثير على ضيفه تشيلسي بنتيجة (2-1) على ملعب أولد ترافورد، في قمة مباريات اليوم الأربعاء 6 ديسمبر 2023، ضمن الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي.

بتلك النتيجة رفع مانشستر يونايتد رصيده لـ 27 نقطة وتقدم الى المركز السادس بجدول ترتيب البريميرليج خلف جاره مانشستر سيتي بثلاث نقاط بعد هزيمه الأخير بنفس التوقيت اليوم أمام أستون فيلا.

في المقابل، تجمد رصيد تشيلسي الذي تكبد الهزيمة الرابعة له هذا الموسم في الدوري الإنجليزي عند 19 نقطة وتراجع الى المركز العاشر.

بدأت القمة باثارة كبيرة حيث الدقيقة الثامنة تصدي حارس تشيلسي سانشيز لركلة جزاء في الدقيقة الثامنة سددها برونو فيرنانيز.

وفي الدقيقة 19 وضع مكتوميناي مانشستر يونايتد في المقدمة، قبل ان يتعادل تشيلسي في اللحظات الأخيرة على نهاية الشوط الأول عن طريق بالمر بصناعة من مودريك.

خلال الشوط الثاني عاد ماكتوميناي وسجل هدفه الشخصي الثاني والانتصار لمان يونايتد في الدقيقة 69 بصناعة من جارناتشو.

عاد مانشستر يونايتد بقيادة مدربه الهولندي إريك تن هاغ الى سكة الهزائم بعد ثلاثة انتصارات متتالية عندما سقط امام مضيفه نيوكاسل 0-1 في الجولة الماضية مطلع الأسيوع الجاري، فيما استعاد تشلسي ومدربه الارجنتيني ماوريسيو بوكيتينو نغمة الفوز بتغلبه بعشرة لاعبين على ضيفه برايتون 3-2 يوم الأحد.

كان ارسنال قد افتتح الجولة الخامسة عشر مساء يوم أمس الثلاثاء بفوز مثير على ملعب لوتون تاون بنتيجة (4-3) ليبتعد الغانرز في صدارة جدول ترتيب البريميرليج (36 نقطة) بفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقيه ليفربول الذي يخوض مواجهة سهلة نوعاً ما أمام متذيل الترتيب شيفيلد يونايتد مساء اليوم الأربعاء.

مانشستر يونايتد 2-1 تشيلسي

الدوري الإنجليزي – الجولة 15

ملعب أولد ترافورد

انتهت

اقرأ التالي: “صندوق ليمون” حل بوتشيتينو السحري للتخلص من مشكلة تشيلسي

اقرأ التالي: مالك تشيلسي اجتمع باللاعبين بعد انتكاسة أستون فيلا، فماذا قال؟