كرة القدم الأوروبيةمباريات اليوم

مانشستر يونايتد يواصل معاناته ويتلقى هزيمة جديدة من نيوكاسل

تلقى مانشستر يونايتد الخسارة امام نيوكاسل 0-1  ضمن مباريات اليوم السبت 2 ديسمبر 2023 على ملعب سانت جيمس بارك، ضمن الجولة 14 من الدوري الإنجليزي، على ملعب سانت جيمس بارك.

بفوزه على يونايتد، رفع نيوكاسل سجله الى سبعة انتصارات من اصل ثماني مباريات على ملعبه “ٍسانت جيمس بارك” هذا الموسم، وتقدم الة المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة، فيما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 24 نقطة في المركز السابع.

وبات المدرب الهولندي إريك تن هاغ في وضع لا يُحسد عليه، في ضوء نتائج الفريق أوروبيا ومحليا، وستزيد هذه الخسارة من حجم الضغوط على كاهله، ذلك على الرغم من ان يونايتد مر بفترة إيجابية في الدوري قبل مباراة نيوكاسل وفاز بخمس مباريات من اصل آخر ست.

سيطر نيوكاسل يونايتد على مجريات الشوط الأول من مباراة الفريق أمام مانشستر يونايتد وظهر الفريق المضيف بشكل أفضل من الناحية الفنية والبدنية حيث نجح في فرض سيطرته على الكرة وخلق العديد من الفرص الخطيرة على مرمى الشياطين الحمر لعل أبرزها تصويبة الظهير (تريبير) التي ارتدت من العارضة.

في حين ظهر مانشستر يونايتد بشكل متواضع، ولم يتمكن من تقديم أي شيء يذكر خلال الشوط الأول. واكتفى الفريق الزائر ببعض الهجمات المرتدة التي لم تكن خطيرة على مرمى نيوكاسل.

وفي الشوط الثاني نجح (جوردون) من تسجيل هدف التقدم المستحق لنيوكاسل عند الدقيقة 55 بمتابعة لعرضية نموذجية من الظهير (تريبير).

وكان يتطلع مان يونايتد لمصالحة جمهوره بعد التعادل المخيب للآمال الذي تعرض له الفريق على ملعب غلطة سراي التركي في الجولة الخامسة دوري ابطال اوروبا يوم الثلاثاء الماضي بنتيجة 3-3.

وفشل فريق الشياطين الحمر رد اعتباره من الخسارة القاسية التي مني بها امام نيوكاسل يونايتد في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الرابطة الانجليزية المحترفة على ملعب أولد ترافورد بنتيجة 0-3.

انطلقت مباراة مان يونايتد ضد نيوكاسل في وقت متأخر بإدارة من الحكم (روبرت جونز) بداية من الساعة 22:00 بتوقيت مصر، 20:00 بتوقيت غرينتش، 23:00 بتوقيت السعودية.

وشهد لقاء الفريقين في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي التعادل السلبي ذهاباً، وفوز نيوكاسل إياباً بهدفين دون رد على ملعب سانت جيمس بارك سجلهما كلاً من جوي ويلوك وكاليوم ويلسون.

وغاب عن صفوف مانشستر يونايتد ديالو ومالاسيا ومارتينيز وسانشو، بينما غاب عن نيوكاسل أندرسون وبارينز وبوتمان وميرفي وتونالي.

نيوكاسل 1-0 مانشستر يونايتد

الدوري الإنجليزي – الجولة 14

ملعب سانت جيمس بارك

انتهت

تشكيلة مان يونايتد اليوم: أونانا – ماجواير – دالوت – شاو – وان بيساكا – ماينو – برونو فيرنانديز – مكتوميناي – راشفورد – جارناتشو – مارسيال.

تشكيلة نيوكاسل اليوم: بوب – تريبير – لاسيليس – شار – ليفرامينتو – برونو – ميلي – جولينتون – ألميرون – جوردون – إسحاق ايساك.

اقرأ التالي: