الأخبار الرياضيةكرة القدم الأوروبية

مانشستر يونايتد يُذل على مسرح الأحلام أمام نيوكاسل في كأس الرابطة الإنجليزية

أطاح نيوكاسل بمضيفه مانشستر يونايتد من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية “كأس كاراباو” بهزيمة مّذلة على ملعب أولد ترافورد بثلاثية نظيفة، ضمن مباريات اليوم الأربعاء 1 نوفمبر 2023، في إطار منافسات دور الـ 16.

وزاد رجال المدرب إيدي هاو من معاناة يونايتد الذي تلقى ايضًا خسارة مذلّة على ارضه امام جاره اللدود مانشستر سيتي بطل الدوري 0-3 الأحد في الدوري الممتاز، ليحتل “الشياطين الحمر” المركز الثامن في ترتيب “برميرليغ” بـ15 نقطة وبفارق 11 نقطة عن توتنهام المتصدر.

وثأر نيوكاسل لخسارته في نهائي المسابقة الموسم الماضي على يد “الشياطين الحمر” 0-2، حارماً إياه آنذاك من تتويجه الكبير الأول منذ العام 1955 حين أحرز لقب الكأس الانكليزية.

وسجل اهداف نيوكاسل الباراغوياني ميغل ألميرون في الدقيقة 28 ولويس هال في الدقيقة 36 وجوزف ويلوك في الدقيقة 60.

تأهل حامل اللقب مانشستر يونايتد لهذا الدور بمسابقة كأس الرابطة الإنجليزية بعد فوزه على كريستال بالاس بثلاثية نظيفة تناوب عليها ألأيخاندرو غارناتشو وكاسيميرو وانتوني مارسيال.

على الجانب الآخر، يسعى نيوكاسل يونايتد لمواصلة مشواره في المسابقة المحلية بعدما أطاح بمانشستر سيتي من الدور الثالث بهدف نظيف سجله اللاعب (أليكسندر أيساك) على ملعب سانت جيمس بارك.

يذكر ان مانشستر يونايتد قد توج بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بنسخته الأخيرة على حساب نيوكاسل بثنائية كاسيميرو وماركوس راشفورد.

مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل
مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل

يذكر ان لقاء الفريقين في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي قد شهد التعادل السلبي في مباراة الذهاباً، وفوز نيوكاسل إياباً بهدفين دون رد على ملعب سانت جيمس بارك سجلهما كلاً من جوي ويلوك وكاليوم ويلسون.

وغاب عن صفوف مانشستر يونايتد ديالو ومالاسيا ومارتينيز وسانشو ولوك شو، بينما افتقد نيوكاسل لجهود أندرسون وبارينز وبوتمان وإيساك وميلي وميرفي وتونالي.

مانشستر يونايتد 0-3 نيوكاسل

كأس الرابطة الإنجليزية – دور الـ 16

ملعب أولد ترافورد 

انتهت

اقرأ ايضا