كرة القدم الإفريقيةمباريات اليوم

بيترو أتلتيكو يواصل المفاجآت بهزيمة النجم الساحلي في رادس

واصل بيترو أتليتكو الأنغولي عروضه القوية بهزيمة النجم الساحلي التونسي في معقله (2-صفر) ضمن مباريات اليوم السبت 2 ديسمبر 2023 في مجموعات دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وعلى ملعب “حمادي العقربي” في رادس تلقى النجم الساحلي الهزيمة الثانية على التوالي في دوري الأبطال وذلك بخسارة جديدة أمام بيترو أتلتيكو الأنغولي في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة التي تضم مواطنه الترجي الرياضي بالإضافة الى عملاق الكرة السودانية الهلال.

بهذا الانتصار انفرد بيترو اتلتيكو بصدارة ترتيب المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة 6 نقاط من فوزين، ويحتل الهلال السوداني المركز الثاني بثلاث نقاط، يليه الترجي بنفس الرصيد، ويتذيل النجم الترتيب بدون نقاط.

جاء الهدف الأول للفريق الأنغولي قبل نهاية الشوط الأول بلحظات عن طريق المهاجم البرتغالي (ألكسندر جوديز)، وفي الشوط الثاني سجل نفس اللاعب الهدف الثاني عند الدقيقة 67.

كان النجم قد خسر حسم كلاسيكو الكرة التونسية أمام النجم الساحلي بثنائية نظيفة السبت الماضي، على الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس في افتتاح مواجهات المجموعة الثالثة، فيما انتصر بيترو أتلتيكو على الهلال 1-صفر.

واستعاد المدرب عماد بن يونس خدمات لاعبه المالي سومايلا سيديبيه، لينضم الى تشكيلة الفريق التي تضم أسماء مميزة.

النجم الساحلي 0-2 بيترو أتلتيكو

دوري أبطال إفريقيا (المجموعة C – الجولة 2)

ملعب حمادي العقربي – رادس

انتهت

تشكيلة النجم الساحلي اليوم: رائد القزاح – صلاح الغدامسي – جاسر الخميري – حمزة الجلاصي – حسام بن علي – صومايلا سيديبي – أسامة عبيد – لؤي بن حسين – ياسين الشماخي – راقي العواني – يوسف العبدلي.

تعرف على: عدد ألقاب وسجل بطولات النجم الساحلي التونسي