مباريات اليوم

جدول مواعيد مباريات اليوم الاربعاء 22 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الاربعاء الموافق 22 مايو 2024 من جميع أنحاء العالم، بالدوريات الأوروبية والعربية والقارية، بالاضافة للقنوات الناقلة.

تقام مباراة ودية بين نيوكاسل يونايتد وتوتنهام هوتسبير في تمام الساعة 9:45 بتوقيت غرينيتش، 12:45 ظهراً بتوقيت القاهرة، على استاد ميلبورن كريكيت غراوند في مدينة ميلبورن الأسترالية.

وتُعد مباراة نهائي الدوري الأوروبي بين أتالانتا وباير ليفركوزن هي الأهم في جدول مباريات اليوم الأربعاء 22 مايو 2024، وستقام على ملعب أفيفا في العاصمة الآيرلندية دبلن، عند الساعة 19:00 بتوقيت غرينيتش.

تنقل مباراة نهائي الدوري الأوروبي بين خامس الدوري الإيطالي “أتالانتا” وبطل الدوري الألماني الذي لم يخسر أي مباراة هذا الموسم على كافة الأصعدة “باير ليفركوزن” على مجموعة قنوات بي إن سبورتس، القناة الأولى.

مواجهات هامة في الدوري العراقي

قبل المواجهة المرتقبة لـ باير ليفركوزن ضد أتالانتا، يلعب نادي القوة الجوية مباراة صعبة في الدوري العراقي للنجوم أمام الكهرباء في تمام الساعة 15:15 بتوقيت غرينيتش، وتنقلها القناة الرياضية العراقية.

وفي نفس التوقيت يلعب نادي كربلاء ضد نفط ميسان، وفي الساعة 17:15 بتوقيت غرينيتش يستضيف دهوك نظيره الزوراء ضمن منافسات دوري نجوم العراق، وفي نفس الساعة يلعب زاخو مع إربيل.

وعلى الأراضي التونسية، تقام مبارتان في تمام الساعة 14:15 بتوقيت غرينيتش، ضمن مجموعة النجاة من الهبوط في الدوري التونسي للمحترفين، الأولى بين مستقبل سليمان والمرسى، والثانية بين اتحاد تطاوين واتحاد بن قردان.

مركز المباريات

مركز المباريات ، متابعة دائمة لجميع الأحداث الكروية في الدوريات الخمس الكبرى في اوروبا ودوريات الخليج وشمال أفريقيا.

مقالات ذات صلة