الأخبار الرياضيةكرة القدم الإفريقية

مدرب الزمالك: كنت أتمنى تحقيق نتيجة أفضل أمام أبوسليم.. وشيكابالا يقدم الإضافة دائمًا

أبدى المدرب المؤقت معتمد جمال الذي يتولى مهمة المدير الفني لفريق الزمالك، سعادته بالانتصار الصعب على نظيره أبو سليم الليبي بهدف نظيف سجله يوسف إبراهيم أوباما في افتتاح مشوار الفريقين بدور المجموعات ضمن منافسات بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وفاز فريق الزمالك على أبو سليم الليبي، بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأحد باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقال جمال في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: “سعيد بفوز الزمالك والحصول على النقاط الثلاث في انطلاقة مشوار دور المجموعات، وكنت أتمنى تحقيق نتيجة أفضل بكل تأكيد، لكن في النهاية حققنا الأهم وهو الفوز”.

وأضاف: “تحدثت مع اللاعبين قبل اللقاء، وحذرتهم من فريق أبوسليم، وأن الهدف بالنسبة لنا هو النقاط الثلاث، خصوصا أن البدايات دائمًا تكون هامة، وسبق لنا وتعثرنا في الكونفدرالية خلال مشوار المجموعات”.

وأضاف: “فريق أبوسليم اعتمد على التكتل الدفاعي وقام بتغيير طريقة لعبه، وهو ما صعب علينا الأمور كثيرًا، وفي الشوط الثاني قمت بعدة تغييرات لتنشيط الهجوم، وزيادة الفاعلية الهجومية من أجل تسجيل الأهداف”.

على رأسهم شيكابالا.. الزمالك يستقر على الاستغناء عن 5 لاعبين نهاية الموسم

وتابع: “بعدما تأخرنا في تسجيل الأهداف، قمت بالدفع بالمهاجم ناصر منسي، واعتمد على ثنائي هجومي في وجود يوسف أوباما كلاعب حر، وتمكن الأخير من تسجيل هدف الفوز، والمباراة بشكل عام كانت جيدة بالنسبة لنا، رغم فوزنا بهدف واحد”.

وزاد: “المباريات الودية التي خاضها الفريق كان غرضها تجهيز اللاعبين أمثال سامسون أكينيولا وناصر منسي ولكني فضلت عدم البدء بهم لعدم الضغط عليهم”.

وختم حديثه قائلا: “شيكابالا لاعب كبير وأي مباراة شارك فيها قدم إضافة كبيرة، وتكون فاعليته أكبر عندما يتم الدفع به في التشكيل الأساسي للمباريات، ونحاول دائما علاج الأخطاء والسلبيات التي يقع فيها الفريق مثل التسديد على المرمي وغيرها”.

اقرأ ايضاً: الزمالك يحسم موقفه من رحيل سامسون في يناير.. ويفاضل بين ثنائي لتدعيم حراسة المرمى