الأخبار الرياضيةسوق الانتقالات

خاص.. عروض قطرية لضم علي معلول بعد تجاهل الأهلي تجديد عقده

كشف مصدر مقرب من التونسي علي معلول ظهير أيسر فريق الأهلي، بأن اللاعب يمتلك عروضًا مغرية من الدوري القطري، حال الرحيل بصفة رسمية عن صفوف القلعة الحمراء بعد نهاية الموسم الجاري.

واستبعد المصدر فكرة رحيل علي معلول من الأهلي خلال شهر يناير المقبل، إلا في حالة وصول عرض رسمي بمبلغ مالي كبير، وهو الأمر الذي يكاد يكون مستبعد في ظل تمسك مارسيل كولر باللاعب حتى نهاية الموسم.

ويمتلك الأهلي في الجبهة اليسرى كلًا من علي معلول ومعه كريم الدبيس، ولا يمكن التفريط في أحدهما خلال المرحلة المقبلة، في الوقت الذي يقوم فيه مارسيل كولر المدير الفني للفريق بالدفع بـ خالد عبدالفتاح أو كريم فؤاد في مركز الظهير الأيسر عند الحاجة لجهودهما فقط.

وأشار المصدر إلى أن علي معلول كان حزين للغاية بسبب عدم فتح مسألة تجديد عقده حتى الآن، من جانب إدارة النادي الأهلي، رغم أنه تم مفاتحة كلًا من عمرو السولية ومحمد هاني ومحمد عبدالمنعم وآخرون داخل صفوف الفريق.

وأوضح، بأن اللاعب لا يعتزم العودة إلى أي نادٍ تونسي في الموسم المقبل، مفضلا استمرار تجربته الاحترافية سواء مع الأهلي المصري أو الانتقال لأحد أندية دوري نجوم قطر، وأبرز الفرق هناك من دوري نجوم قطر التي تسعى لاستقطابه هي فرق الوكرة والدحيل.

وأصبح مصير علي معلول مع الأهلي، مرتبط بحسم صفقة الدولي المصري أحمد فتوح بعد اقتراب رحيله عن نادي الزمالك بصفة رسمية، عقب قيام إدارة النادي بعرضه للبيع بسبب خروجه من معسكر الفريق أمام نادي زد في الدوري المصري.

وانتقل علي معلول إلى الأهلي في صيف 2016 قادما من نادي الصفاقسي التونسي مقابل 700 ألف دولار، وهو واحد من أهم الصفقات الأجنبية في تاريخ القلعة الحمراء.

اقرأ التالي: تقارير.. الأهلي مهتم بالتعاقد مع مهاجم منتخب غانا

مقالات ذات صلة